الرئيسية » مجلس الامه » محمد طنا: نقل سكراب أمغرة وحراج السيارات وتسكير المقاهي المختلطة

محمد طنا: نقل سكراب أمغرة وحراج السيارات وتسكير المقاهي المختلطة

prefix-nowsnvzlai

كويت نيوز: اكدت محافظة الجهراء بان النائب محمد طنا بذل جهودا كبيرة لنقل سكراب امغرة والذي تحدد موعد تنفيذ قرار الازالة عقب اجازة عيد الاضحى كآخر مهلة مشيرا الى ان سعي النائب طنا لم يتوقف على نقل سكراب امغرة بل بذل مساعي كبيرة وحثيثة لنقل حراج السيارات من موقعه الحالي.

وأشاد محافظ الجهراء بتفاعل النائب طنا مع طلبات وطموح المواطنين قبل دخوله الى مجلس الامة والعمل على تنفيذ رغبات اهالي محافظة الجهراء ورفع الظلم عنهم والمتمثل في كارثة سكراب امغرة وحراج السيارات.

وبدوره قال النائب محمد طنا أنه عقد عدة لقاءات مع سمو رئيس مجلس الوزراء للتباحث حول قضية نقل سكراب امغرة وسوق حراج السيارات.

لافتا الى انه استمرت لقاءاته مع كافة المسؤولين المعنيين بهذا الملف منهم وزراء التجارة والصناعة والبلدية ومدير عام الهيئة العامة للصناعة وحثهم على تنفيذ قرار نقل السكراب وحراج السيارات وتحقيق رغبات اهالي الجهراء واوضح طنا بان هناك من يحاول المزايدة في هذا الملف عبر ترويج بانه وراء قرار نقل السكراب ونرد عليهم بان القاصي والداني يعرف جهودنا ومتابعتنا لهذا الملف حتى صدر قرار النقل.

واشار بان العمل على تحقيق مطالب اهالي الجهراء كانت واضحة مؤكدا انه كان قناة تواصل بين اهالي الجهراء والمسؤولين وممارسة دوره النيابي الى ان تم قرار النقل.

واوضح النائب طنا بان المقاهي المختلطة او ما يطلق عليها اهالي الجهراء «مقاهي الفساد» فنؤكد على الغائها لانها تتسبب في تشويه صورة محافظة الجهراء وتمس كيان اهالي الجهراء وكانت المطالب من الحكومة في السعي الى حماية المجتمع الكويتي في محافظة الجهراء من هذا الفساد.

وزف طنا البشرى لاهالي الجهراء بأنه بعد عيد الاضحى سوف ينقل السكراب وايضا سوق حراج السيارات والغاء مقاهي الفساد وتسكيرها الى الابد، مؤكدا استمراره في بذل الجهود والمساعي لتطوير محافظة الجهراء وان تكون الافضل في كافة الخدمات الضرورية.

شاهد أيضاً

536895_e

عبدالوهاب البابطين يسأل وزير الداخلية عن إعفاء ذوي الإعاقة من الرسوم مقابل الخدمات

أكد النائب، عبدالوهاب البابطين انه تقدم بسؤالين لوزير الداخلية، الشيخ خالد الجراح الصباح، حول قانون …

تعليق واحد

  1. خالد الخالدد

    نشكر النائب محمد طنا على الدور اللذي قام به في تسريع عمليه نقل السكراب واغلاق المقاهي اللتي تساعد على فساد الامه والناس …. ولكن يا سيدي الفاضل……..!!!!! الى أين سوف يتم نقل سكراب السيارات….وما هي آليه النقل….وما هي تبعات نقل السكراب بالنسبه لأصحاب القسائم والعاملين فيه من تجار وعمال وبضاعه ؟؟؟!!!!!!

    سيدي الفاضل ونائب الامه وحامي الديار وفارس عنزة …….

    قبل أيام كنت اجلس مع شخص يمتلك قسيمه في امغره وبالتحديد ( سكراب الاهالي) او المعروف بسكراب السيارات

    تحدثنا طويلا عن الموضوع ….وشرح لي طريقه العمل بالسكراب وكيف سوف تتأثر تجارته عند نقل السكراب الى منطقه النعايم اللتي تبعد مسافه 65 كيلو متر عن الموقع الحالي…..وتقع في منطقه غير مأهوله بالسكان….وغير مجهزة بأي نوع من انواع البنيه التحتيه …..واللتي نقصد بها الماء والكهرباء والشوارع والخدمات الصحيه والمراكز الامنيه والاماكن التسويقيه….أليس هذا هو شخص من ابناء الامه ……أليس هذا هو شخص من عدة اشخاص سوف يتأثرون بعمليه وآليه نقل السكراب بهذه الطريقه وسوف تتأثر تجارته وسمعته وبضاعته …. يا سيدي الفاضل استمع الى اصحاب القسائم قبل ان تطالب بنقل السكراب بهذه الطريقه والسرعه……ولا تنسى ان قطع الاعناق ولا قطع الارزاق…..وهناك اكثر من 60 % من سكان الكويت لا يستطيعون شراء قطع غيار السيارات اللي يمتلكونها من الوكاله بس يذهبون الى السكراب لتوفير قطع الغيار بأسعار ارخص بكثير ………

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *