الرئيسية » أهم الأخبار » عادل الفلاح: اكتمال وصول حجاج دولة الكويت إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية

عادل الفلاح: اكتمال وصول حجاج دولة الكويت إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية

prefix-mmgcavamzq

كويت نيوز: قال رئيس بعثة الحج الكويتية الدكتور عادل الفلاح انه اكتمل اليوم وصول حجاج دولة الكويت مع بقية ضيوف الرحمن إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استعدادا للوقوف غدا في عرفة الموافق للتاسع من شهر ذي الحجة .

وأكد الفلاح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية حريصة على توفير كل أسباب الراحة والصحة والسلامة للحجاج حتى يؤدوا المناسك على الوجه الأكمل .

ونوه بجهود البعثة المتميزة في خدمة الحملات الكويتية وتسهيل مهمتها في رعاية الحجاج الكويتيين والسهر على راحتهم وضمان وأمنهم وسلامتهم بالتعاون مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية. ثمن الفلاح الجهود الكبيرة المتميزة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في رعاية ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام والتيسير عليهم ليتمكنوا من اداء مناسكهم على افضل وجه ممكن وتوفير اقصى درجات الراحة والحماية لهم.

من جهتها أعلنت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المسؤولة عن تأمين المخيمات لحجاج دولة الكويت وبقية الدول العربية عن توفيرها نحو 43 ألف خيمة في مشعر عرفات لسكن الحجاج .

وأكدت المؤسسة في بيان ان المخيمات المخصصة لحجاج الدول العربية في المشاعر المقدسة لم تتعرض لأي تلفيات أو أضرار جراء الأمطار التي شهدتها المشاعر الاسبوع الماضي .

شاهد أيضاً

536979_e

«الإطفاء» تدعو إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب العواصف الرعدية

تهيب ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء بالمواطنين والمقيمين الى ضرورة أخذ الحيطة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *