الرئيسية » منوعات » 700 ألف سعودي يتجهون لقضاء عطلة العيد بالبحرين ودبي

700 ألف سعودي يتجهون لقضاء عطلة العيد بالبحرين ودبي

48332e18-b828-4c2a-8d9c-2890a2d40768_16x9_600x338

توقعت السفارة السعودية في المنامة أن يصل عدد زوار البحرين من السعوديين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك إلى 300 ألف شخص، بينما توقع القنصل العام في دبي عماد مدني أن يزور دبي 400 ألف سعودي خلال إجازة العيد.

وقال القائم بالأعمال لسفارة خادم الحرمين الشريفين بالبحرين بالنيابة رياض بن سعودي الخنيني لصحيفة اليوم، إن قسم شؤون السعوديين في السفارة يعمل على مدار الساعة بشكل مناوبات صباحية ومسائية لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للمواطنين ومتابعة احتياجاتهم في إطار الاستعدادات لإجازة عيد الأضحى المبارك، الذي يقبل فيه المواطنون السعوديون على قضاء الإجازة في مملكة البحرين.

وشدد القائم بالأعمال بالنيابة الخنيني على أهمية أخذ الحيطة والحذر والاهتمام والحرص على الهوية أو الجواز كوثيقة رسمية لإثبات الشخصية للسفر والتنقل، والحرص على عدم تعرضها للفقدان أو الإتلاف، واحترام الأنظمة والقوانين والتعليمات والعادات والتقاليد بمملكة البحرين الشقيقة.

وكانت الإدارة العامة للجنسية والجوازات في البحرين قدّرت أعداد القادمين عن طريق المنافذ للعام 2013 بأكثر من 9 ملايين شخص خلال التسعة الشهور الماضية، وكان جسر الملك فهد الأكثر استعمالا من بين المنافذ البرية والجوية والبحرية.

شاهد أيضاً

547057_e

جثمان الفنان عمرو سمير.. يصل القاهرة

وصلت مطار القاهرة الدولي، مساء السبت، الطائرة المصرية القادمة من مدريد، والتي تقل جثمان الفنان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *