منار الحشاش: ورقتا عمل لملتقى المرأة ووسائل الاتصال في البحرين

prefix-iyjbgdgmrv

كويت نيوز: شاركت المهندسة منار الحشاش كمتحدثة رئيسية في الملتقى الشبابي «المرأة ووسائل الاتصال الاجتماعي»، وهو إحدى الفعاليات المصاحبة ليوم المرأة البحرينية، الذي امتدت أعماله يومي 9-8 أكتوبر الجاري.

الملتقى الذي أقيم بتنظيم المجلس الأعلى للمرأة في البحرين برئاسة حرم ملك البحرين سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، اعتبر المهندسة منار الحشاش من المتخصصين الذين نجحوا في نشر الثقافة الإلكترونية وتسخير واستخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصال بما يعود بالفائدة على المجتمع، وتحفيز المشاركة بالأنشطة العلمية من خلال هذه الأدوات. وبناء على ذلك قامت اللجنة المنظمة العليا للملتقى بدعوة المهندسة منار للحضور كمتحدث للملتقى الشبابي «المرأة ووسائل الاتصال الاجتماعي» على 3 محاور رئيسية هي: المرأة والإعلام الاجتماعي.. اجتماعياً، والتطوع الإلكتروني عبر الإعلام الاجتماعي، والاستثمار في مجال الإعلام الاجتماعي.

وتعددت مشاركة المهندسة منار الحشاش بين تقديم ورقتي عمل، الأولى كانت عن كيفية وضع استراتيجية لاستخدام أدوات التكنولوجيا للحملات التطوعية ونشر المحتوى العلمي قدمتها في اليوم الأول، أما الورقة الثانية فقدمتها في اليوم الثاني وكانت عن كيفية وضع استراتيجية لاستخدام أدوات التكنولوجيا الاجتماعية لتكوين علامة مميزة هادفة. كما قامت بالعمل مع 5 متحدثين في ورش عمل لتدريب الحضور المشاركين بالمنتدى لتطبيق ما تم طرحه في الأوراق العلمية لعمل دراسة لتجارب واقعية.

 

شاهد أيضاً

«الجهراء»: إحالة طلب تخصيص أرض مجمع الشقايا للطاقة المتجددة إلى البلدية للدراسة

أوصت لجنة محافظة الجهراء خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالله العنزي بإحالة طلب تخصيص أرض مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض