الرئيسية » مجلس الامه » المرشد يهنىء القيادة السياسية والشعب على نجاح انتخابات مجلس الأمة

المرشد يهنىء القيادة السياسية والشعب على نجاح انتخابات مجلس الأمة

 

الكويت: كويت نيوز: توجه رئيس المجلس الاعلى للقضاء المستشار فيصل المرشد واعضاء المجلس وسائر اعضاء السلطة القضائية بأطيب التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما والى سمو رئيس مجلس الوزراء والى أطياف الشعب الكويتي لنجاح انتخابات مجلس الامة ديسمبر 2012.

وقال المستشار المرشد في بيان صحافي للمجلس الأعلى اليوم ان جميع مراحل الانتخابات تمت تحت اشراف قضائي تحمل فيه رجال السلطة القضائية الأمانة التي وسدت اليهم وبذلوا فيها قصارى جهدهم حتى خرجت في جو من الشفافية والديمقراطية والنزاهة وشهد لها العالم اجمع من وسائل اعلام ومنظمات حقوقية ورقابية دولية ومحلية حيث اظهرت الوجه الحضاري والممارسة الديمقراطية لدولة الكويت وشعبها.

وأعرب عن الشكر والامتنان لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وكل رجال وزارة الداخلية على تعاونهم مع رجال السلطة القضائية داخل وخارج اللجان الانتخابية حتى تمام اعلان النتائج الرسمية.

كما توجه بالشكر والتقدير كذلك لوزير العدل والشؤون القانونية واللجنة الوطنية العليا للانتخابات ورجال القضاء واعضاء النيابة العامة ورؤساء اللجان الانتخابية وجميع العاملين في الوزارة وسائر الجهات ذات الصلة المشاركة بالعملية الانتخابية.

وأضاف المستشار المرشد ان المجلس لا يفوته أيضا ان يتوجه الى رجال الصحافة والاعلام بالشكر لحرصهم على اظهار الوجه الحضاري لدولة الكويت ممثلا في نقل صورة صادقة لما يجري داخل دوائر الانتخابات.

وبارك لجميع اعضاء مجلس الامة الذين وفقوا في هذه الانتخابات للقيام بمهمتهم التي اختارهم لها الناخبون داعيا المولى عز وجل ان يديم على وطننا العزيز الحياة الديمقراطية والسير بخطى ثابتة على درب التنمية الشاملة والرخاء تحت رعاية حضرة صاحب السمو امير البلاد وعونا من اخيه سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

شاهد أيضاً

536895_e

عبدالوهاب البابطين يسأل وزير الداخلية عن إعفاء ذوي الإعاقة من الرسوم مقابل الخدمات

أكد النائب، عبدالوهاب البابطين انه تقدم بسؤالين لوزير الداخلية، الشيخ خالد الجراح الصباح، حول قانون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *