الرئيسية » الرياضه » الكويت يستعد مبكرا لمواجهتي السالمية وايست بنجال ويؤهل المصابين

الكويت يستعد مبكرا لمواجهتي السالمية وايست بنجال ويؤهل المصابين

نادي-الكويت

كويت نيوز: يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الكويت الكويتي تدريباته اليومية على الملعب الرئيسي بقيادة الروماني إيوان مارين وجهازه المساعد استعداداً لإستضافة السالمية يوم 18 أكتوبر ضمن منافسات المرحلة السادسة لدوري فيفا لكرة القدم،ومن ثم التوجه إلى الهند لمواجهة إيست بنجال في إياب الدور قبل نهائي لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي 22 اكتوبر الجاري.

ويعمل الجهاز الطبي على تجهيز المصابين حيث يفتقد الفريق في الفترة الحالية كلا من عبدالهادي خميس وعبدالله الظفيري ويعقوب الطاهر وعبدالله الرفاعي وجميعهم يحتاج إلى مدة أسبوع من العلاج ومن ثم الإنخراط في التدريبات الجماعية.

وبالنسبة للاعب فهد العنزي فهو مازال يعاني من الإصابة ويتعالج بشكل يومي على يد طبيب النادي ،بينما بدأ اللاعب ناصر القحطاني يستعيد لياقته البدنية تدريجياً وعودته للتدريبات الجماعي أصبحت قريبة.

يذكر ان الخماسي الدولي فهد عوض ووليد علي وشريدة الشريدة وجراح العتيقي وحسين حاكم يتواجد حاليا مع منتخب الكويت بالعصمة اللبنانية بيروت حيث يستعد الأزرق لمواجهة لبنان في تصفيات كأس آسيا الثلاثاء المقبل،بينما يتواجد التونسي عصام جمعة مع منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة الكاميرون في الدور الحاسم المؤهل لمونديال “البرازيل 2014″.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *