الرئيسية » عالم التواصل الاجتماعي » قط يحظى بـ 275 ألف متابع على موقع اجتماعي

قط يحظى بـ 275 ألف متابع على موقع اجتماعي

prefix-aejhvgxnds

ليس مستغربًا أن يحظى شخص ما بكم هائل من المتابعين على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، لكن أن يكون هذا العدد الضخم من نصيب قط فهذا بالغريب؛ حيث نشرت صحيفة “ديلي ميل” خبرًا جاء فيه أنّ (سنوبي)، وهو قط ذو شعر قصير وغريب حقق بالفعل نجاحًا كبيرًا في موطنه الصين، كما اكتسب شهرة واسعة حول العالم.

قط2

ولديه بالفعل أكثر من 275 ألف متابع على ويبو – نسخة تويتر الصينية -، و 190 ألفًا آخرين على إينستغرام.

قط3

إضافة إلى حسابه الخاص على الفيسبوك حيث يتابع المئات بانتظام عشرات الصور التي يتم تحميلها له كل شهر.

قط4

وصدق المثل القائل “عش رجبًا ترى وتسمع عجبًا”.

قط1

شاهد أيضاً

761369-1

نص رسالة “واتساب” تسرق حسابك البنكي!

حذر مركز مكافحة الجريمة الإلكترونية البريطاني Action Fraud من انتشار رسالة على تطبيق واتساب الشهير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *