الرئيسية » أهم الأخبار » المواشي تستعد للعيد بـ 100 ألف رأس غنم

المواشي تستعد للعيد بـ 100 ألف رأس غنم

prefix-queqsaiinm

كويت نيوز: أفادت مصادر مسؤولة في شركة نقل وتجارة المواشي انها استعدت لعيد الاضحي وطلبات عملائها بعدد 100 الف رأس غنم مشيرة الى وصول باخرة الى ميناء الشويخ امس محملة بما يزيد على 50 الف رأس جديدة اضافة الى ماهو موجود كمخزون استراتيجي يتجاوز نحو 47 الف رأس جاهزة للذبح ومتوفرة في كافة المسالخ الكويتيه الخاصه والحكومية.

وأشارت المصادر الى ان الشركة اتفقت مع مسلخ الفروانية الرئيسي على تزويده باية أعداد مطلوبة من الاغنام الاسترالية الصالحة للاضحيه والمتوافقة مع الشروط الشرعية للاضاحي.

واضافت ان الشركة قامت بتجهيز كافة المسالخ الخاصة بالمتطلبات اللازمة لتقديم الخدمات للجمهور بأسرع وافضل التسهيلات الممكنة مؤكدة جهوزيتها لتزويد المسالخ الخاصة حسب الطلب من الاغنام خلال ايام العيد وهو ما يعني عدم وجود اي ازمة في الاغنام والاضاحي.

وحول طريقة الذبح التي سيتم اعتمادها وهل ستكون تحت اشراف مراقبين استراليين خاصة ان جمعيات استراليه كانت قد اعترضت على طريقة الذبح بالكويت في وقت سابق قالت المصادر ان عملية الذبح ستكون وفق الاشتراطات الاسترالية الصادرة من لجنة وجمعية حماية الرفق بالحيوان وكذلك تحت رقابة بلدية الكويت التي ستقوم بالرقابة بالتعاون مع الجهات الاسترالية.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل… #السعودية تؤيد إجراءات #الكويت تجاه البعثة الدبلوماسية الإيرانية

أعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية السعودية عن تأييد المملكة العربية السعودية الكامل للإجراءات التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *