الرئيسية » أمن ومحاكم » الصحة: عيادات تخزين الاجنة البشرية وملفات المرضى بمركز الجابرية المحترق سليمة

الصحة: عيادات تخزين الاجنة البشرية وملفات المرضى بمركز الجابرية المحترق سليمة

fire.jabreya.111013

كويت نيوز: طمأن وكيل وزارة الصحة المساعد للقطاع الطبي اﻻهلي د.محمد الخشتي المراجعين لعيادة طفل اﻻنابيب بمركز دار البراء الطبي المحترق بمنطقة الجابرية.

وقال انه تلقي اتصاﻻ هاتفيا من رئيسة المركز د. ماجدة اليتامي طمأنته فيه بسلامة عيادات طفل اﻻنابيب والخصوبة التي تخزن فيها اﻻجنة البشرية والحيوانات المنوية  باﻻضافة الي جميع العينات ونتائج التحاليل المخبرية وكذلك ملفات المرضى.

وكشف الخشتي في تصيح له ان الحريق في اغلبه كان خارجي وليس داخلي وبعض اجزاء من المركز وبحمد الله لم تتأثر تلك العيادات، مؤكداً ان وزارة الصحة لن تتخلي عن دورها في الدعم الفني والمعنوي ﻹعادة تأهيل المركز الطبي المحترق، ومبيناً في الوقت نفسه علي الدور الكبير الذي تقوم به المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الخاصة في القطاع الطبي اﻻهلي ومساندتهم لمستشفيات ومراكز وزارة الصحة في الكشف والعلاج والتشخيص واجراء العمليات الجراحية، مما يساهم في دفع عجلة المنظومة الصحية في البﻻد نحو التقدم والرقي لخدمة المواطنين والوافدين في دولة الكويت.

كما أشاد الخشتي بجهود العاملين من اطباء وهيئة تمريضية وفنية وادارية بالقطاع الطبي اﻻهلي مؤكدا علي التعاون المثمر بينه وبين وزارة الصحة، مشيرا الي باكورة هذا التعاون في ارسال المرضي من قبل وزارة الصحة للعلاج بالداخل وخاصة في مجال أطفال اﻷنابيب في القطاع الطبي اﻷهلي، موضحا انه سيتم دراسة الحادثة بدقة للعمل على تجنب تكرارها ﻻ سمح الله وذلك لوضع معايير امان اضافية و وضع امور تنظيمية.

شاهد أيضاً

3_26_201740248PM_10376782441

حادث مروع على طريق السالمي

توفي خليجي وأصيب شخصين من غير محددي الجنسية في حادث انقلاب مركبة على طريق السالمي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *