الرئيسية » الرياضه » طلال الفهد: المنتخب الكويتي مستعد لمواجهة نظيره اللبناني

طلال الفهد: المنتخب الكويتي مستعد لمواجهة نظيره اللبناني

طلال-الفهد2

كويت نيوز: أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد هنا اليوم استعداد منتخب بلاده الكامل لمواجهة المنتخب اللبناني في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في ال15 من الشهر الجاري ضمن تصفيات كأس آسيا.

وقال الشيخ طلال في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) لدى وصوله إلى مطار رفيق الحريري الدولي ان المنافسة التي ستجمع منتخبي دولة الكويت ولبنان ستكون ” مباراة شريفة تليق بمستوى الفريقين وسمعتهما”.

واعتبر ان المنتخب اللبناني ” متجدد دائما ولديه القدرة على المفاجأة بعناصر جديدة ” كما يتمتع بامكانات وقدرات ينافس فيها على المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا التي تستضيفها استراليا عام 2015 .

وردا على سؤال حول استعدادات المنتخب الكويتي لمواجهة نظيره اللبناني الاسبوع المقبل قال الشيخ طلال ” سندخل المباراة بروح عالية بعد ان أقام المنتخب الكويتي معسكرا في الاردن لخمسة أيام منوها بجهود مدرب المنتخب البرازيلي جورفان فييرا.

وقال ان المنتخبين سيدخلان المباراة ” بطابع الفوز” معربا عن أمله ان تسود المباراة الروح الرياضية “.

وأكد الشيخ طلال على العلاقات المتميزة التي تربط بين الاتحاد الكويتي والاتحاد اللبناني وشعبي الكويت ولبنان الشقيقين .

وأشار الى ان المبارة ستشهد “مفاجأة ” من جانب منتخب الكويت قائلا ” لم نأت الى لبنان للسياحة انما استعدادا للفوز بهذه المباراة “.

وأعرب الشيخ طلال عن شكره العميق للاجراءات التي اتخذها الاتحاد اللبناني لكرة القدم لتسهيل قدوم المنتخب الكويتي مساء اليوم وتجهيز ملاعب التدريب .

من جهته أكد رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر في تصريح مماثل ل(كونا) استعداد منتخب لبنان لمواجهة نظيره الكويتي معتبرا ان المستوى والتحضيرات للمنتخبين متشابهة .

وقال “في حال فوز المنتخب الكويتي سيكون هناك نوع من السعادة لان الكويت هو بلد شقيق وعزيز”.

وكان المنتخب الكويتي قد أجرى مرانا في الاردن بقيادة المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا بحضور جميع اللاعبين استعدادا للمباراة.

ويشارك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا التي تستضيفها مدينة (ملبورن) الاسترالية 20 منتخبات قسمت على خمس مجموعات حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثالث في جميع المجموعات الخمس .

شاهد أيضاً

1280x960

موراتا يعتبر تشلسي وكونتي «الأفضل»

اعتبر المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا أن تشلسي هو “أفضل ناد” ومدربه الايطالي أنطونيو كونتي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *