الرئيسية » أمن ومحاكم » الداخلية: خطة واجراءات تنفيذية قبل وأثناء وبعد عطلة العيد

الداخلية: خطة واجراءات تنفيذية قبل وأثناء وبعد عطلة العيد

wazartaldakhleaa1012013

كويت نيوز: أكدت الادارة العامة للرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية اتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بانجاح تنفيذ خطة عمل الادارة قبل وأثناء وبعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك وحشد كافة امكانات أجهزة الوزارة البشرية والفنية والتوعوية لتلك المناسبة.

وقال مدير عام الادارة العميد ركن شهاب الشمري في تصريح صحافي اليوم ان خطة عيد الأضحى المبارك قد اعتمدت على متابعة كافة المهام الأمنية المعتمدة لعموم الأجهزة الأمنية والتركيز على مغادرة ووصول حجاج بيت الله الحرام الى البلاد والتفتيش على جميع المنافذ الجوية والبرية والبحرية ومراكز الحدود والمخافر ومتابعة تواجد رجال الأمن خلال احتفالات وفعاليات عيد الأضحى المبارك والعمل على رفع تقارير في حال وجود أي ملاحظات.

واكد أهمية دور الادارة في اسناد مختلف قطاعات وأجهزة الوزارة من خلال متابعة الشكاوى والتحقق منها ومحاسبة المسيئين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم مشيرا الى دورها في التحقق من الموقوفين في المخافر والنزلاء ومتابعة أوضاعهم من الناحية الصحية والتأكد من معاملتهم بالطرق القانونية مع الحرص على القيم وحقوق الانسان التي تتميز بها دولة الكويت.

وبين أن عمل ضباط وأفراد الادارة العامة للرقابة والتفتيش سيتضاعف لخدمة المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة المباركة داعيا الجميع بعدم التردد في التقدم بشكواهم في حال حدوث أي تجاوز من أي من رجال الأمن.

وأكد حرص وزارة الداخلية الدائم وسعيها الدؤوب للارتقاء بمستوى الخدمات وتميز الأداء لجميع قطاعاتها ومنتسبيها.

شاهد أيضاً

3_26_201772647PM_10622651301

براءة ثلاث متهمين من جلب مواد مخدرة بسبب خطأ إجرائي

أصدرت محكمة الجنايات حكما قضى ببراءة ثلاث متهمين من جلب مواد مخدره بقصد الإتجار بسبب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *