الرئيسية » الرياضه » منتخب الكويت لكرة القدم يتعادل مع نظيره الاردني بهدف لكل منهما

منتخب الكويت لكرة القدم يتعادل مع نظيره الاردني بهدف لكل منهما

939485-15509707-640-360

تعادل منتخب الكويت لكرة القدم مع نظيره الاردني بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي اقيمت بينهما على استاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة بالعاصمة الاردنية عمان.

وسجل المنتخب الاردني الهدف الاول في المباراة التي ادارها الحكم القطري عبدالله البلوشي عن طريق اللاعب عدنان عدوس في الدقيقة 65 من المباراة في حين عادل منتخب الكويت النتيجة بهدف سجله اللاعب يوسف ناصر في الدقيقة 75 من المباراة.

وقال مدير الفريق الكويتي ابراهيم المسعود في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الفريقين قدما مستوى جيدا الا ان الاردن كان اكثر سيطرة على مجريات المباراة في حين اهدر المنتخب الكويتي فرصا اهمها ضربة جزاء.

وأشاد المسعود باداء اللاعبين الكويتيين واصفا اياه بالجيد خاصة ان منتخب الاردن يعد فريقا قويا وان معسكر المنتخب الكويتي في الاردن بدأ قبل ثلاثة ايام فقط.

من جانبه وصف مدرب المنتخب الكويتي البرتغالي جورفان فييرا في تصريح مماثل لكونا المباراة بالجيدة مؤكدا عدم اهتمامه بنتيجة هذه المباراة التجريبية وانما التزام الفريق بالاسلوب.

وقال ان المباراة مع الاردن كانت في اطار الاستعدادات لمباراة المنتخب الكويتي مع المنتخب اللبناني التي ستجري يوم الثلاثاء المقبل.
وكان المنتخب الكويتي قد اجرى مرانا على مدى اليومين الماضيين بقيادة المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا بحضور جميع اللاعبين.

وتعد مباراة منتخب الكويت مع الاردن استعدادا لملاقاة منتخب لبنان الثلاثاء المقبل في بيروت ضمن التصفيات الاسيوية ايضا حيث يتصدر المنتخب الكويتي مجموعته الثانية بالتساوي مع ايران باربعة نقاط في حين تعد المباراة للمنتخب الاردني في اطار التحضير لملاقاة خامس امريكا الجنوبية يومي 13 و20 نوفمبر المقبل ضمن الملحق العالمي المؤهل الى نهائيات كاس العالم في البرازيل في العام 2014.

ولعب الجانبان المباراة وفق نظام التبديلات المفتوحة دون ان يتم تحديد عدد معين لكل فريق ولذلك فان اللقاء لن يدخل في حسابات الاتحاد الدولي (فيفا) الذي يشترط ستة تبديلات لكل منتخب بحد اعلى لاعتماد المباراة ما يعني عدم تاثر تصنيف الاردن والكويت بالنتيجة.

شاهد أيضاً

547160_e

البطولة العربية.. الزمالك يخسر نقطتين في وقتٍ حرج

تعادل الزمالك المصري مع الفتح الرباطي المغربي 2-2، والنصر السعودي مع العهد اللبناني 1-1 في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *