الرئيسية » أهم الأخبار » سفارة الكويت لدى ماليزيا : غير مسموح بالاقامة لأكثر من 3 أشهر

سفارة الكويت لدى ماليزيا : غير مسموح بالاقامة لأكثر من 3 أشهر

wezarat.alkharjya.290913

كويت نيوز: أصدرت سفارة دولة الكويت لدى ماليزيا اليوم ارشادات للمواطنين الكويتيين الراغبين بزيارة ماليزيا خلال اجازة عيد الأضحى من أجل تفادي أي عوائق خلال السفر.

وأكدت السفارة في بيان ضرورة ان لا تقل صلاحية جواز السفر عن ستة شهور حتى يسمح لهم بدخول ماليزيا وعدم تجاوز مدة الاقامة ثلاثة شهور متواصلة منذ دخولهم الاراضي الماليزية.
وذكرت ان التأشيرة تمنح للكويتيين عند وصولهم المنفذ مؤكدة على وجوب الافصاح عن المبالغ المالية والشيكات السياحية التي تتجاوز قيمتها 10 آلاف دولار أمريكي لرجال الجمارك عند الوصول او مغادرة الاراضي الماليزية.
وحثت السفارة المواطنين على استخدام وسائل النقل وسيارات الأجرة المعتمدة رسميا وتجنب التعامل مع وسائل النقل غير المعتمدة مناشدة المواطنين بضرورة تأكيد حجوزاتهم في الفنادق وتحديد مدة الاقامة لعدم سماح بعض الفنادق بتمديد الاقامة عند الطلب في اللحظات الاخيرة.
ونصحت المواطنين بعدم سحب أية مبالغ من اجهزة الصرف الآلي في أوقات متأخرة من الليل كما دعت لاستخدام أجهزة السحب الموجودة في المجمعات التجارية والأماكن التي تخضع للحراسة الدورية.
وأكدت سفارة دولة الكويت لدى ماليزيا استعدادها للتعامل مع اي طارئ قد يقع لأي مواطن كويتي في ماليزيا وذلك من خلال الاتصال برقم طوارىء السفارة الكويتية على هاتف رقم (0060122994484) أو بالاتصال على السفارة على رقم (006321410033).
وأعلنت ان وزارة الخارجية الكويتية أعدت برنامجا لأجهزة الآيفون والآندرويد والبلاك بيري يوضح بالخريطة مواقع وعناوين السفارات الكويتية وبعثاتها في كل الدول.

شاهد أيضاً

1280x960

غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع الوسائل الإعلامية الإلكترونية

أعلن مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الإعلام لافي السبيعي أن غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *