الرئيسية » منوعات » امرأة بريطانية سرقت أكبر عدد من الحقائب في العالم

امرأة بريطانية سرقت أكبر عدد من الحقائب في العالم

35ebcfa0-abc6-4b67-93be-31dfe4103286_16x9_600x338

احتلت سيدة بريطانية المركز الأول على مستوى العالم من حيث المهارة والإتقان والخبرة العالية في سرقة حقائب اليد النسائية، حيث تمكنت من سرقة 905 حقائب يد قبل أن تتمكن الشرطة البريطانية من إلقاء القبض عليها وإحالتها إلى القضاء.

واكتشفت محكمة بريطانية أن الخبيرة في سرقة الحقائب النسائية كانت تختار مسروقاتها بعناية، ولم تكن تقبل بسرقة الأنواع الرخيصة من الحقائب النسائية، وإنما كانت تستهدف حقائب ذات ماركات عالمية وأسعار مرتفعة، كما أنها لا تسرق الحقائب المستعملة وإنما لا تقبل بها سوى جديدة ومن أفخم وأشهر المتاجر في لندن.

وبلغت القيمة الإجمالية لحقائب اليد التي تمكنت السيدة البريطانية من سرقتها 500 ألف جنيه استرليني (800 ألف دولار)، حيث كانت السارقة الماهرة تقوم باختيار الحقائب من ماركات عالمية مثل “برادا”، “جوسي” وديور”، إذ يبلغ متوسط ثمن الحقيبة الواحدة 1000 جنيه إسترليني (1600 دولار).

واعترفت السيدة البريطانية جين راند، البالغة من العمر 48 عاماً، أمام محكمة بريطانية أنها سرقت 905 حقائب يد نسائية خلال الفترة من ديسمبر 2009 وحتى ديسمبر 2012، وبواقع حقيبة واحدة يومياً، فيما أبلغها المحامون أنها تواجه عقوبة السجن نتيجة ما قامت به من عمل، رغم أنها أم لطفلين.

وبحسب تفاصيل القضية التي حطت على أروقة محكمة “نيوبورت كراون كورت” فإن راند كانت تذهب إلى مراكز التسوق يومياً دون أن تحمل أية حقيبة في يدها، وعندما تجد الحقيبة التي تروق لها، تقوم بنزع اللاصق الخاص بالأمن على البوابات وتضع الحقيبة على كتفها مباشرة وتغادر المتجر دون أن يشعر بها أحد.

شاهد أيضاً

731892-1

الانتحار يتراجع في “موطنه الأول”

انخفضت نسبة من أنهوا حياتهم في اليابان، في علامة إيجابية في بلد يشهد أعلى معدلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *