الرئيسية » تكنالوجيا » نوكيا: طرح هاتف نوكيا 515 ذا التصميم الراقي والأداء العالي في الكويت

نوكيا: طرح هاتف نوكيا 515 ذا التصميم الراقي والأداء العالي في الكويت

nokia515.061013

أعلنت نوكيا اليوم عن طرح هاتف نوكيا 515 في الأسواق الكويتيّة، وهو هاتف محمول راقٍ صُمّم للمستخدم المدرك للرقي والأناقة. ويجمع هذا الجهاز، المغلّف بالألمنيوم خفيف الوزن، أفضل سمات نوكيا، كالتصميم العصري، والمواد عالية الجودة، والأداء العالي. يعرض هاتف نوكيا 515 بسعر46 دينار كويتي، ويتوافر بنسخة ببطاقتَي SIM سهلتي التبديل Easy Swap Dual SIM، وذلك في كل محلات التجزئة الإلكترونية المعروفة في الكويت.

يعكس هاتف نوكيا 515 مقاربة نوكيا للتصميم، فيركّز على البساطة، والنقاء، والحرفيّة. ويتميّز بزجاج Gorilla Glass 2 المقاوم للخدش، مع تقوّس طفيف لإضافة لمعة جميلة، وإطار كلاسيكي لامع للكاميرا. ويُعتبر مظهر الهاتف الأنيق، المتوافر باللون الأسود أو الأبيض، وهيكله المصنوع من الألمنيوم خياراً ممتازاً لمحبّي البساطة. وبسماكة لا تتعدّى 11 ملم، يتّسع هاتف نوكيا 515 بسهولة في أي جيب أو حقيبة.

في هذا الصدد، قال فيتيش ريدي، مدير عام نوكيا في منطقة الخليج الأدنى: “عند تصميم هاتف نوكيا 515، أردنا ابتكار هاتف جميل يفتخر مالكوه باقتنائه. ونعتقد أنّنا حقّقنا ذلك، فهاتف نوكيا 515 صُمّم للمستخدمين في الكويت الذين يفضّلون التصميم الكلاسيكي، والحرفية المثالية، والوظائف اللازمة للاستخدام اليومي. لقد ابتكرنا هاتفاً يقدّم أداءً مذهلاً من دون أي مساومة”.

التقاط الصور الرائعة وتشاطرها في كل مرة

يحرص هاتف نوكيا 515 على عدم تفويت أيّ لحظة جديرة بالتصوير. فمع مواصفات التصوير الذكية وكاميرا بدقّة 5 ميغابيكسل مع وامض LED، تقدّم الكاميرا الذكية باقة من خيارات التقاط الصور وتعديلها وتشاطرها، ومنها:

·         بانوراما – للقطات واسعة الزاوية، ومنها الصور الجماعية والمشاهد الطبيعية.

·         اللقطات المتسلسلة – تصوير حتّى 5 لقطات بالتتالي بنقرة واحدة، واختيار أفضل صورة.

·         الصورة الذاتية – لصور ذاتية مثالية، حتّى من دون كاميرا امامية. فالتوجيهات الصوتية في الهاتف ترشد المستخدم للتأكّد من أنّ وجهه داخل إطار الصورة قبل التقاطها.

ويمكن تشاطر الصور مع العائلة والأصدقاء بسهولة وسرعة مباشرة من الألبوم إلى قنوات التواصل الاجتماعي. ويمكن أيضاً تشاطر الصور وغيرها عبر تطبيق Slam الحصري من نوكيا، الذي يرفق بالهاتف وينقل المحتوى، كالصور وبيانات جهات الاتصال، إلى هاتف يشمل تقنية البلوتوث بنقرات بسيطة، من دون الحاجة إلى التقارن بين الأجهزة.

أداء أفضل وأسرع للعمل والتسلية

يقدّم هاتف نوكيا 515 تجربة إنترنت 3.5G HSDPA سريعة. ويتميّز بزمن تأهب يصل إلى 38 يوماً في النسخة ذات بطاقة SIM واحدة، ليكون الهاتف بذلك مثالياً للموازنة بين العمل والتسلية. ومع اتّصال HSDPA محسّن بالإنترنت وضغط البيانات على السحابة، يصبح التصفّح على الهاتف المتحرّك فعالاً أكثر بنسبة 90%، فيساعد المستخدم على الاستفادة أكثر من اشتراكه بالإنترنت. ويضمّ الهاتف تطبيقات شائعة مثل فايسبوك وتويتر ونمباز Nimbuzz، بينما يسمح تطبيق Mail for Exchange بالتحقّق من بريد العمل ومزامنة الرزنامة وجهات الاتصال أثناء التنقل. ويمكن أيضاً وصله بكمبيوتر أو كمبيوتر محمول واستخدامه كخادم عبر كابل USB.

ويتميّز الهاتف الجديد أيضاً بصوت عالي التعريف، فيتسنّى للمستخدم الاستمتاع بصوت فائق الوضوح، حتّى في الأماكن الصخبة. ومع تطبيق Transfer المرفق، يمكن نقل جهات الاتصال مباشرة من هواتف Lumia، أو أي هاتف ذكي يعمل بنظام Windows Phone 8 أو نظام Android، ليكون هاتف نوكيا 515 الجهاز الثانوي أو المرافق المثالي عند التنقل. أمّا لمن يفضّل استخدام هاتف منفصل للمكالمات الصوتية، فيستخدم هاتف نوكيا 515 بطاقة مايكرو SIM ذاتها، فيصبح جهازاً مرافقاً رائعاً للتخابر.

يتوافر هاتف نوكيا 515 اليوم في كل محلات التجزئة الإلكترونية المعروفة في الكويت بسعر46 دينار كويتي.

* إذا كانت الشبكة تدعم ذلك

شاهد أيضاً

762475-1

منذ اختراع آيفون ونحن نمارس هذه العادة الخاطئة

يغلق الكثير من مستخدمي هاتف آيفون التطبيقات المفتوحة بشكل دوري، ظنا منهم أن ذلك يوفر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *