الرئيسية » منوعات » فارسة الجودة حياة الفهد.. أفضل ممثلة عربية لعام 2013

فارسة الجودة حياة الفهد.. أفضل ممثلة عربية لعام 2013

prefix-eryzzakkvi-620x330
كويت نيوز: في دورته الـ 11 التي أقيمت في دبي الفترة القليلة الماضية، كرم «مهرجان فرسان الجودة» الفنانة القديرة حياة الفهد بجانب مجموعة من أهل الصحافة والإعلام في الخليج والوطن العربي، حيث حصلت الفهد على لقب «أفضل ممثلة عربية»، وأهداها المهرجان جائزة «فارسة الجودة» لعام 2013.

وفي هذا الصدد قالت ام سوزان انها فوجئت بالتكريم، موجهة الشكر للقائمين على هذا الحدث، مؤكدة أنها سعيدة بهذه الجائزة الخاصة من منظمة «الآيزو» الدولية والتي تعمل تحت مظلة الامم المتحدة.

وتابعت الفهد في تصريح لـ «الانباء»: التكريم يعني انني موجودة وان الجمهور راض عن اعمالي، ما يعطيني دافعا اكبر لكي اقدم الافضل في القادم من الايام، مشددة على انها تسعى الى ايصال رسالتها كفنانة وتحرص على جودة القصص والقضايا التي تطرحها في مسلسلاتها بحيث تكون مناسبة للاسرة وبعيدة عن الاسفاف او الابتذال او خدش الحياء.

وعن جديدها كشفت الفنانة القديرة انها بدأت في كتابة عمل درامي سيرى النور في رمضان 2015 وقالت في هذا السياق: لقد كتبت الحلقة الاولى من مسلسل جديد يحمل عنوان «بائعة النخي» وهو عمل انساني تراجيدي تراثي يحوي العديد من المفاجآت، قبل ان تضيف عند سؤالنا لها عن سبب عودتها للكتابة بعد فترة توقف طويلة: الافكار عندي كثيرة ولم استقر على احداها الا بعد تمعن ودراسة من جميع النواحي وكانت «بائعة النخي» هي النتيجة النهائية التي اتمنى ان تنال اعجاب الجمهور عند عرضها.

واستطردت أم سوزان: سيشاركني في بطولة هذا العمل الفنانة القديرة مريم الصالح بعد عودتها سالمة من رحلة العلاج في الخارج، حيث انني على اتصال بها اسبوعيا للاطمئنان على صحتها، وشرحت لها فكرة المسلسل واعجبت بها، متمنية لها دوام العافية وان تعود الى الديرة وأحبابها في اقرب وقت معافاة سالمة.

وبسؤالها عن «الجدة لولوة» وهل سيكون لرمضان 2014 قالت الفهد: حتى الان لم استقر على تصوير هذا العمل، لاسيما انني «محتارة» بين ثلاثة نصوص لتقديمها رمضان القادم، لكن في الفترة القليلة المقبلة سأقرر بصفة نهائية النص الذي ساختاره وساعلن عن ذلك قريبا.

الجدير بالذكر ان مهرجان «فرسان الجودة» كرم بجانب الفنانة القديرة حياة الفهد كلا من حسين الجسمي والذي منح درع «أم الدنيا» بناء على مواقفه المتضامنة مع الشعب المصري وأثره المتميز من خلال أغنية «تسلم ايديك».

كما حصل الجسمي على جائزة «فارس الجودة» عن فئة الغناء للعام الثاني على التوالي. وعن فئة أفضل ملحن خليجي، تسلم الفنان الاماراتي فايز السعيد جائزة «فارس الجودة»، وكرمت الإعلامية السعودية لجين عمران عن فئة «فارس الجودة للإعلام» نساء، وكرم الاعلامي البحريني خالد الشاعر عن فئة الرجال.

وأوضحت إدارة المهرجان أنها حرصت خلال اختيارها للفائزين، على أن تكون الشخصيات المكرمة ذات بصمات واضحة خلال العام الماضي.

شاهد أيضاً

731892-1

الانتحار يتراجع في “موطنه الأول”

انخفضت نسبة من أنهوا حياتهم في اليابان، في علامة إيجابية في بلد يشهد أعلى معدلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *