تصفيات “آسيا 2015”: فييرا يعلن تشكيلة الأزرق لمواجهة الأردن ولبنان

489442

أعلن الجهاز الفني للأزرق بقيادة المدرب البرتغالي جورفان فييرا قائمة الفريق التي ستواجه الاردن وديا في 9 تشرين الاول/اكتوبر الحالي ولبنان في 15 منه ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات كأس امم اسيا 2015 في استراليا.

وضمت اللائحة 25 لاعبا بينهم 11 من القادسية و5 من الكويت و4 من العربي وواحد من السالمية، فضلا عن الرباعي المحترف خارج البلاد.

وخلت اللائحة من عبد الهادي الخميس مهاجم الكويت المتألق وفهد الانصاري لاعب وسط القادسية وفيصل العنزي نجم السالمية المتألق وطلال الفاضل لاعبوسط كاظمة.

ومن المقرر ان يغادر “الازرق” الى الاردن في 6 الشهرالحالي لاقامة معسكر قصير تتخله مباراة ودية مع منتخب “النشامى” في 9 منه قبل التوجه الى بيروت في اليوم التالي لمواجهة لبنان في 15 منه.

وتحتل ايران التي ضمنت المشاركة في مونديال 2014، صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متقدمة على الكويت بفارق الاهداف. ويأتي لبنان ثالثا بثلاث نقاط متقدما على تايلاند (دون نقاط) علما ان البطل ووصيفه يتأهلان الى النهائي في ختام التصفيات.

وهنا لائحة باسماء اللاعبين: حسين فاضل (الوحدة الإماراتي)، يوسف ناصر (عجمان الإماراتي)، خالد الرشيدي (نوتنغهام فورست الإنكليزي)، عبد العزيز المشعان (بربيرام التشيكي)، نواف الخالدي، بدر المطوع، مساعد ندا، ضاري سعيد، طلال العامر، أحمد عجب، سعود الأنصاري، فهد الحشان، صالح الشيخ، عامر المعتوق، وأحمد الظفيري (القادسية)، وفهد عوض، حسين حاكم، وليد علي، جراح العتيقي، وشريدة الشريدة (الكويت)، سليمان عبدالغفور، فهد الرشيدي، محمد فريح، وطلال نايف (العربي)، وفهد الهاجري (السالمية ).

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض