الرئيسية » الرياضه » العربي يسقط في فخ التعادل أمام الصليبخات

العربي يسقط في فخ التعادل أمام الصليبخات

العربي

سقط العربي في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام الصليبخات في افتتاح منافسات الجولة الخامسة للدوري الكويتي لكرة القدم في المباراة التي جمعتهما اليوم، ورفع الزعيم رصيدة إلي 8 نقاط فيما حصد الصليبخات نقطته الثانية.

سجل للعربي المدافع محمد فريح وجاء رد الصليبخات عبر مهاجم الفريق مرزوق زكي.

فرض الأخضر سيطرته على مجريات المباراة مع انطلاقتها و نجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق المدافع محمد فريح في الدقيقة 11 برأسية متقنة.

ومنح الهدف العربي الأفضلية المطلقة إلا انه لم ينجح في ترجمة سيطرته لأهداف أخري لاسيما من تسديدة محمد فريح القوية التي ارتدت من العارضة في الوقت الذي أعتمد فيه الصليبخات على التأمين الدفاع و الهجوم المرتد السريع.

واستمر ضغط العربي وسيطرته على المباراة ونجح في الوصول الى مرمى الصليبخات في اكثر من مرة عبر داميان والموسوي وهايل ولكن وقف تألق الحارس وسوء التوفيق حائلا امام اضافة المزيد من الاهداف للزعيم.

وفي الدقيقة 35 انفرد المحترف داميان بالمرمى قبل ان يتدخل المدافع مشعل ذياب ويعرقل داميان وهو ما اضطر حكم المباراة لإشهار الكارت الاحمر في وجه المدافع ليكمل الصليبخات المباراة بعشر لاعبين فقط.

وفي الدقيقة 41 من عمر المباراة لاحت اول فرصة للصليبخات عبر تصويبه قوية من المحترف ويلسون ابعدها الحارس سلمان عبد الغفور الى ركلة ركنية ببراعة تامة.

وفي الدقيقة 43 أدرك الصليبخات التعادل بعد ان غيرت الكرة مسارها بعد تصويبه من مرزوق زكي وخدعت الحارس وسكنت شباكه ليتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تأثر أداء العربي بالنتيجة حيث فقد لاعبوه تركيزهم ما منح الصليبخات الفرصة للسيطرة نسبيا على وسط الملعب لتمر الدقائق من دون جديد ويبقى الوضع على ما هو عليه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شاهد أيضاً

547160_e

البطولة العربية.. الزمالك يخسر نقطتين في وقتٍ حرج

تعادل الزمالك المصري مع الفتح الرباطي المغربي 2-2، والنصر السعودي مع العهد اللبناني 1-1 في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *