المواصلات تدعو مشتركيها الى سداد فواتيرهم تفاديا للقطع المبرمج في اكتوبر الجاري

وزارة-المواصلات

كويت نيوز: دعت وزارة المواصلات مشتركي الخدمات الهاتفية الى سداد ما عليهم من مستحقات مالية عن هذه الخدمة تفاديا لنظام القطع الآلي المبرمج الذي ستنفذه خلال شهر اكتوبر الجاري ضد المتخلفين عن السداد.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة بالوزارة الدكتور أحمد الحسيني في تصريح صحافي اليوم ان القطع الآلي المبرمج سيسبقه إرسال رسالة تحذيرية أولى في 13 من اكتوبر الجاري تليها رسالة تحذيرية ترسل الى أرقام هواتف اصحاب العلاقة في 20 من نفس الشهر.

وأضاف الحسيني ان الوزارة ستقوم في 27 اكتوبر الجاري وعقب بث الرسالة التحذيرية الثانية بقطع الخدمة عن الهواتف التي تخلف أصحابها عن السداد موضحا ان السقف المالي الذي يقوم بناء عليه الحاسب الآلي بإدراج الرقم الهاتفي ضمن قائمة القطع المبرمج هو 50 دينارا للهواتف المنزلية و100 دينار للهواتف التجارية.

وأوضح ان قطع الخدمة آليا سيشمل أرقام الهواتف التي تم الاتفاق على تقسيط مبالغها المستحقة مسبقا وتأخر أصحابها عن تسديد القسط الشهري المستحق اضافة الى أرقام المتأخرين عن سداد الاشتراكات السنوية مدة ستة أشهر وأكثر لفئتي (منازل ي تجاري) لغير الكويتي وفئة (تجاري) للكويتيين.

وأكد ضرورة الالتزام بتسديد المبالغ المالية المستحقة للوزارة مبكرا بغية ضمان استمرار الخدمة الهاتفية وفقا للوجه الأمثل وتفاديا للادراج ضمن برنامج القطع الآلي معربا عن التقدير للمشتركين الذين أبدوا تعاونهم مع الوزارة في الأشهر الماضية.

يذكر ان وزارة المواصلات تتيح للمشتركين الراغبين بسداد فواتيرهم ومبالغهم المالية المستحقة من خلال زيارة موقعها الالكتروني او موقع البوابة الالكترونية الرسمية للدولة او الاستعلام عن حساباتهم عبر الاتصال على الرقم (123).

شاهد أيضاً

#الأرصاد: الحالة المطرية مستمرة وتبلغ ذروتها عصراً

  #الأرصاد: الحالة المطرية مستمرة وتبلغ ذروتها عصراً – يبدأ التحسن التدريجي بعد منتصف الليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض