VIVA تطلق باقة إنترنت برودباند LTE بقيمة 13 دينار كويتي

prefix-ngxnsjkhsc

كويت نيوز: أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن إطلاق أحدث عروضها على باقات الإنترنت برودباند لعملاء الدفع الآجل و بأسعار تنافسية، وذلك للإستمتاع بخدمة الإنترنت الفائقة السرعة بمميزاتها الفريدة والتي من شأنها أن تمنح عملاءVIVA المزيد من التحكم والمرونة والاتصال بشبكات الهاتف النقال بسرعات أعلى بكثير وبأداء أفضل.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الذي يعد من أفضل العروض وأقلها تكلفة في السوق والاستفادة من أسرع خدمة إنترنت في الكويت، حيث بامكانهم الإشتراك في الباقة السنوية الجديدة بسعر 13 د.ك شهرياً والحصول على جهاز الراوتر الصغير LTE مجاناً.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران: تسعى شركة VIVA دوماً إلى تقديم أحدث التقنيات وأفضل قيمة للعملاء في سوق الكويت، حيث سيتمكن عملاء الدفع الآجل من التمتع بخدمة انترنت فائقة السرعة وبأحدث تقنية البرودباند من خلال شبكتنا LTE المتقدمة وبأفضل الأسعار التي تناسب احتياجاتهم وتلبي تطلعاتهم.

واضاف البدران:” إنني فخور أيضاً بأن VIVA قد انتهت مؤخراً من ترقية شبكتها الرئيسية الى تقنية LTE المتقدمة وهي الجيل الجديد من تقنية LTE الفائقة السرعة، والتي ستتيح للمستخدم امكانية التنزيل والتحميل بسرعات تصل الى 1 جيجابت في الثانية. كذلك سوف تسمح للمشتركين الاتصال بشبكات الهاتف النقال بسرعات أعلى بكثير مع تعزيز مستوى اعتماديتها وأدائها.”

يأتي هذا العرض انطلاقاً من التزام VIVA بمنح عملائها كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بافضل الاسعار، ووضع أحدث المنتجات بعالم الاتصالات في متناول الجميع من خلال باقات مبتكرة مصممة خصيصاً لعملائها.

لمعرفة المزيد حول أحدث عروض الإنترنت اوالمنتجات والباقات العديدة التي تقدمها شركة VIVA بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 26 أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني .www.viva.com.kw كما يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102على مدار الساعة.

شاهد أيضاً

أمريكا تطارد تدفق تكنولوجيا الأسلحة إلى روسيا

رويترز – قال مسؤول أمريكي، أمس الخميس، إن الولايات المتحدة طلبت من شركات أمريكية وقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض