الرئيسية » أهم الأخبار » القوات الخاصة تفض اعتصام “البدون” في تيماء

القوات الخاصة تفض اعتصام “البدون” في تيماء

prefix-xaazydyilr

كويت نيوز: تمكنت القوات الخاصة من فض اعتصام عدد من المتجمهرين من «البدون» في تيماء مستخدمة في ذلك القنابل الصوتية والدخانية.

وقد تجمع عدد من «البدون» اليوم الأربعاء في تيماء بالجهراء وذلك بعد دعوات للتظاهر، وأعقب ذلك قيام قوات الأمن والقوات الخاصة بفض التجمهر، ولم ترد أي أنباء عن وقوع إصابات.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أنها ستتعامل مع التجمعات والتجمهرات المخالفة للقانون بكل حزم وشدة وبما يحفظ الأمن والاستقرار.

وقالت في بيان تلقت «الوطن» نسخة منه: تود وزارة الداخلية ان تسترعى انتباه الاخوة المقيمين بصورة غير قانونية ان هناك دعوات يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتجمع والتجمهر في بعض مناطق محافظتي الجهراء والأحمدي كما يتردد.

وأضافت: الوزارة اذ سبق لها التنبيه بمخالفة تلك التجمعات والتجمهر للقانون وكل ما شأنه الاخلال بالأمن والنظام، ولذلك فان أيا من تلك التجمعات أو التجمهر أو المشاركة فيها سيتم التعامل معها بكل الحزم والشدة وفقا للقانون والاجراءات وبما يحفظ الأمن والاستقرار.

وأعربت ادارة الاعلام الأمني عن املها من الجميع الالتزام بالقانون والتعليمات الصادرة من رجال الأمن ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

شاهد أيضاً

1280x960

المنفوحي يعتمد إجراءات تمديد العقود والأوامر التغييرية

اعتمد المدير العام للبلدية م. أحمد المنفوحي التعميم الإداري بشأن إجراءات التمديد والأوامر التغييرية على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *