الشيخ سلمان يشيد بحلبة البحرين الدولية لسباقات الفورمولا

prefix-xbrdnqvmxk

اشاد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح هنا اليوم بالامكانات المتميزة التي تتمتع بها حلبة البحرين الدولية لسباقات (الفورمولا 1).

جاء ذلك في تصريح ادلى به الشيخ سلمان عقب زيارته الميدانية برفقة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى ال خليفة الذي قدم شرحا لما تحتويه من امكانات اهلتها لاستضافة سباقات عالمية مصنفة من الدرجة الاولى عالميا.

وأثنى الشيخ سلمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الجولة على الامكانات والتجهيزات الحديثة المزودة بها الحلبة من جميع النواحي ما جعلها في مقدمة الحلبات على المستوى القاري والعالمي.

واضاف ان امتلاك مملكة البحرين لحلبة سباق بمواصفات عالمية ومصنفة دوليا امر يدعو للفخر والاعتزاز ومكسب لجميع دول مجلس التعاون الخليجية.

واثنى على التجربة البحرينية الرائدة والطاقات الشبابية الوطنية البحرينية التي تشرف على تنظيم هذه السباقات العالمية بمشاركة نخبة من ابطال هذه الرياضة الشهيرة والمصنفة عالميا.

واعرب عن امله بتعزيز التعاون بين دولة الكويت والبحرين فيما يتصل برياضة المحركات والسيارات املا في تنظيم فعاليات متنوعة تسهم في استقطاب الطاقات الشبابية ليمارسوا هواياتهم ضمن اطار قانوني يكفل لهم اقصى شروط الامن والسلامة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض