الرئيسية » أهم الأخبار » اتحاد التنس الآسيوي ينتخب الشيخ احمد الجابر الصباح مجددا رئيسا له

اتحاد التنس الآسيوي ينتخب الشيخ احمد الجابر الصباح مجددا رئيسا له

prefix-rbjobulole

كويت نيوز: جدد اعضاء الجمعية العمومية لاتحاد التنس الآسيوي في ختام اجتماعهم هنا ثقتهم بانتخاب رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ احمد الجابر العبدالله الجابر الصباح رئيسا لمجلس ادارة الاتحاد الآسيوي للعبة.

واكد الشيخ احمد الجابر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) في ختام اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد في قاعدة المؤتمرات في (برج ميلاد) بطهران الليلة الماضية ان المجلس الجديد سيبذل قصارى جهده للمساهمة في رفع مستوى لعبة التنس على المستوي الاقليمي والعالمي.

وثمن للجمعية العمومية ثقتها لاعادة انتخابه رئيسا لمجلس الادارة متمنيا دعم جميع الاعضاء للمساهمة في تطوير اللعبة والارتقاء بمستواها على جميع الصعد معربا عن شكره لاعضاء مجلس الادارة السابقين على جهودهم.

واعتبر مشاركة 22 دولة في الجمعية العمومية مؤشرا على اهمية هذه الجمعية.

وقال ان الاتحاد الآسيوي يضع جل اهتمامه بالناشئين الذين هم القاعدة الاساسية للعبة مشيرا الى ان آسيا تنظم العديد من البطولات لجميع الفئات العمرية بغرض الارتقاء بمستوى اللاعبين وحصد نقاط التصنيف العالمي.

وشارك في الاجتماع رئيس الاتحاد الآسيوي للتنس آنيل خانا ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتنس الاسباني خوان مارغيت ورئيس لجنة التطوير في الاتحاد الدولي للتنس الايرلندي ديفيد مايلي وعضو مجلس ادارة الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد الايراني السابق علي رضا خروشي.

شاهد أيضاً

536940_e

صورة فتاة «محجبة» مع ضحايا هجوم لندن.. تثير جدلاً في تويتر

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن جدلاً واسعاً انتشر بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *