20 مليون دولار شهريا تجنيها “كاندي كرش” في أميركا فقط

b4c09de2-ce99-4545-87a8-dfc2bb12ed45_16x9_600x338

بعد لعبة “Snake” أو الأفعى في زمن رواج هواتف نوكيا، ولعبة تفجير الفقاعات على أجهزة البلاك بري، تجتاح لعبة “كاندي كرش” مختلف منصات تشغيل الأجهزة الذكية واللوحية بصورة وصلت إلى حد الإدمان على لعبها في كل مكان وأي زمان .

وتمتاز اللعبة عن سابقاتها بإضافتها لعنصر التفاعلية بين اللاعبين، مستفيدة من موقع “فيسبوك”، حيث يتعاون الأصدقاء ويتنافسون خلال مشوارهم بين مراحل اللعبة الماراثونية، التي قد يمتد الجري فيها إلى شهور أو حتى سنوات.

وليس الوقت وحده ما تهدره هذه اللعبة على مستخدميها، فهي تستدرج اللاعبين لشراء بعض مفاتيح التقدم بين المراحل بمبالغ زهيدة نسبياً، إلا أنها سرعان ما تتراكم مع مرور الأيام، ما يدر على الشركة المطورة للعبة نحو 20 دولاراً سنوياً في الولايات المتحدة وحدها، ولا عجب في ذلك إذا عرفنا أن نحو 50 مليون لاعب يسيرون على خارطة طريق “كاندي كرش” يوميا .

ويشتكي اللاعبون المتمرسون من تأخر اللعبة بشكل قد يكون مقصوداً في توصيل هدايا المساعدة المرسلة عبر الأصدقاء، وذلك لدفع اللاعبين إلى شراء المساعدات نقداً، إلا أن الإحصاءات تؤكد أن 70% ممن وصلوا إلى مراحل متقدمة في اللعبة لم يدفعوا أية مبالغ لقاء ذلك، إلا أنهم وبلا شك خسروا وقتاً في سحق الحلوى الافتراضية أغلى من أي ثمن.

شاهد أيضاً

اعتقال موظفين في شركة غوغل في نيويورك وكاليفورنيا احتجوا على التعاون مع دولة الاحتلال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور اللحظات الأولى لاعتقال وحدات من الشرطة الأمريكية مجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض