الرئيسية » منوعات » “ديلي ستار” البريطانية تعتذر لمنصور بن زايد عن خبر مغلوط

“ديلي ستار” البريطانية تعتذر لمنصور بن زايد عن خبر مغلوط

8820cb1a-3383-464d-b31c-712727bf059b_16x9_600x338

اعتذرت صحيفة ديلي ستار البريطانية في عددها الصادر أمس، للشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي ووزير شؤون الرئاسة، إثر نشرها مقالاً في أغسطس الماضي، تضمن معلومات خطأ، وملفقة عنه.

وأوردت الصحيفة البريطانية الاعتذار عن المقال الذي نشرته الشهر الماضي، وزعمت في متنه أن “الشيخ منصور استأجر ديزني لاند”.

وكانت “ديلي ستار” نشرت في مقالها الأول أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، حجز “ديزني لاند” في باريس بأكمله، لتمكين عائلته من الاستمتاع بمرافق المنتجع في إطار من الخصوصية، على حد زعم الصحيفة.

وأتى في ثنايا الاعتذار “ذكرنا في ذلك المقال أن سمو الشيخ منصور دفع أموالاً لـ (ديزني لاند باريس) بُغية أن يستمتع وعائلته هناك دون جمهور، وهذا لم يكن صحيحاً”.

وعقّبت الصحيفة “لقد علمنا بأن الشيخ منصور وعائلته لم يزوروا قط ديزني لاند باريس إبان إغلاق أبوابها أمام الجمهور، ولم يدفع للإدارة شيئاً، لكي تفعل ذلك، فعائلة سمو الشيخ منصور لم تزر ديزني لاند هذا العام”.

وذيلت “ديلي ستار” ما أوردته بالإقرار “نحن نبدي اعتذارنا لسمو الشيخ منصور، وعائلته عن أي حرج بسبب ذلك المقال”.

شاهد أيضاً

762380-1

«صيدليات هايتي».. علاج ناجع لفقر مدقع

يقوم عدد من بائعي الأدوية غير الشرعيين في هايتي بوضع جميع أنواع الأدوية في دلاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *