الرئيسية » الرياضه » العربي يسحق الشباب بثلاثيةو”هاتريك” العنزي يقود السالمية للفوز على الصليبخات

العربي يسحق الشباب بثلاثيةو”هاتريك” العنزي يقود السالمية للفوز على الصليبخات

prefix-vlebnhcegy

 

كويت نيوز: واصل فريقا العربي والسالمية انتصارتهما في دوري “فيفا” الكويتي لكرة القدم بعد فوز الزعيم العرباوي على مضيفه الشباب بثلاثية نظيفة مساء السبت على ملعب الشباب،وتغلب “السماوي” على مضيفه الصليبخات بثلاثية نظيفة ايضا على ملعب الجهراء في اطار الجولة الرابعة التي تختتم في وقت لاحق بلقاء القادسية مع اليرموك على استاد ثامر.

في المباراة الاولى،جاءت الاهداف الثلاثة للعربي في الشوط الاول عن طريق الاردني احمد هايل في الدقيقة الاولى، والارجنتيني داميان ليزيو (45+9) وحسين الموسوى (45+12)،ليرفع العربي رصيده الى (10 نقاط) في المركز الثالث بفارق الاهداف عن السالمية صاحب المركز الثاني.

جاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها وتمكن هايل من تسجيل الهدف الاول من تسديدة في الدقيقة الاولى ،وكان العربي الطرف الافضل قبل ان يوقف حكم المباراة اللعب في الدقيقة (12) بسبب انقطاع الكهرباء عن بعض كشافات الاضاءة في الملعب لمدة 15 دقيقة،وبعد اصلاح العطل استأنف الحكم اللقاء.

وأضاف الارجنتيني داميان ليزيو الهدف الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة (45+9) ،وبعدها اختتم حسين الموسوي ثلاثية العربي بعد ان اهدر ضربة جزاء ارتدت من حارس الشباب ليتابعها الموسوي في الشباك (45+12) لينتهي الشوط الاول بعدها بتقدم العربي بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني،واصل العربي سيطرته على الملعب لكن دون فاعلية على المرمى،ودفع البرتغالي جوزيه روماو مدرب العربي بالسوري محمود المواس وفهد الرشيدي بدلا من ليزيو والموسوي،واضاع المواس والرشيدي اكثر من فرصة لتعزيز النتيجة لينتهي اللقاء بفوز ثمين للعربي بثلاثية نظيفة.

وفي المباراة الثانية على ملعب الجهراء،قاد فيصل العنزي السالمية لفوز ساحق على الصليبخات بثلاثية نظيفة سجلها العنزي بمفرده “هاتريك” في الدقائق (60 و72 و76).

ورفع السالمية رصيده الى (10 نقاط) في المركز الثاني “مؤقتا” خلف الكويت المتصدر (12 نقطة)،بينما تجمد رصيد الصليبخات عند نقطة واحدة ليتراجع للمركز الثاني عشر.

جاءت الاهداف الثلاثة في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي، وغير الروماني ميهاي ستويكيتا طريقة اللعب ومنح حرية الحركة داخل الملعب للمتألق فيصل العنزي صاحب الثلاثية واللعب بجوار المهاجمين عمرو زكي وعدي الصيفي والاستفادة من تمريرات لاعبي الوسط طارق الشمري وعبدالرحمن الموسى وغازي القهيدي،وتحقق لميهاي ما أراد ونجح في انتزاع فوزا كبيرا وثمينا بالثلاثة.

شاهد أيضاً

1280x960

إنجاز «النفطي» الصيني – الكويتي 2020

قالت تقارير حكومية بالصين أمس، إن إجراءات مشروع مشترك مع دولة الكويت لبناء مصفاة ومنشآت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *