الرئيسية » الرياضه » الجهراء والنصر يتسلمان خطاب تأجيل “خليجي 29” للأندية إلى فبراير المقبل

الجهراء والنصر يتسلمان خطاب تأجيل “خليجي 29” للأندية إلى فبراير المقبل

prefix-vonnzmiquq-447x330

كويت نيوز: استلم الاتحاد الكويتي لكرة القدم صباح اليوم خطابا من اللجنة المنظمة لبطولة الخليج لكرة القدم للاندية “خليجي 29″ بتأجيل الجولات الثلاث الاولى من البطولة الى شهر فبراير المقبل بسبب ظروف خاصة من الشركة الراعية للبطولة تتعلق بالنقل التليفزيوني.

ووجه البحريني ميرزا احمد علي أمين عام اللجنة التنظيمية للبطولة الخليجية خطابا لامناء سر الاتحادات الخليجية بتأجيل البطولة لمدة 5 شهور بسبب مشاكل النقل التليفزيوني وتعارض البطولة مع البطولات الآسيوية والمحلية حيث كان من المفترض ان تنطلق المنافسات في الثلاثين من سبتمبر.

ويشارك في البطولة 12 ناديا هم المحرق والبسيتين من البحرين والجهراء والنصر من الكويت وصحم والنهضة من سلطنة عمان والرائد والشعلة من السعودية والنصر والشباب من الامارات والخور وصيف بطل النسخة السابقة والخريطيات من قطر.

وقام اتحاد الكرة الكويتي بدوره بارسال نسخة من الخطاب الى ناديي النصر والجهراء لاعلامهما بتأجيل البطولة حيث كان الجهراء سيستضيف الرائد السعودي في المجموعة الاولى، بينما كان فريق النصر سيحل ضيفا على الخريطيات ضمن المجموعة الرابعة.

وذكرت اللجنة المنظمة للبطولة في خطابها انه سيتم الاجتماع بممثلي الاندية صباح يوم الخميس 3 اكتوبر المقبل بمقر اللجنة بالعاصمة البحرينية المنامة لتحديد مواعيد مباريات الدور الاول للبطولة بدلا من المواعيد السابقة.

ومن المقرر ان يتم تكثيف المباريات خلال شهري فبراير ومارس على ان يقام دور الثمانية يومي الاول والثاني من أبريل من العام المقبل حيث سيلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة وأول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الأولى،كما سيلعب أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الرابعة وأول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثانية،وسيلعب متصدر المجموعة على ملعبه في لقاء واحد فقط.

وسيقام الدور قبل النهائي بنظام القرعة من خلال مباراتي ذهاب وإياب حيث ستقام مرحلة الذهاب يومي 15 و16 أبريل فيما ستقام مرحلة الاياب يومي 22 و23 أبريل،بينما يقام الدور النهائي بدون أي تغيير وسيسير وفقا لما هو متعارف عليه في البطولة السابقة بنظام الذهاب والإياب حيث سيقام الذهاب في السادس من مايو والاياب يوم 14 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *