هدف ملغى ضد يوفنتوس يعيد للأذهان “الكالشيو بولي”

e72534ca-b903-4b94-9dcc-f14dcc771597_16x9_600x338

أثار الهدف الملغى، للاعب الإيطالي الشاب البرتو بالوسكي في مرمى يوفنتوس، التكهنات حول التلاعب بنتائج مباريات الدوري الايطالي, وذلك عقب انتهاء المباراة التي جمعت يوفنتوس وكييفو فيرونا، والتي انتهت بفوز حامل اللقب السابق اليوفي (2-1) وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الايطالي.

وسجل لاعب كييفو فيورنا, الفرنسي تيريو الهدف الأول لفريقه, قبل أن يعادل لاعب البيانكونيري كوالياريلا الكفة في مطلع الشوط الثاني لتصبح النتيجة 1-1, ثم جاءت اللقطة الأكثر إثارة في المباراة والجولة بأسرها، بعدما ألغى حكم الساحة هدفا صحيحا 100 % لمصلحة لاعب كييفو فيرونا البرتو بالوسكي بناء على راية فادحة من حكم التماس, ليستغل اليوفي الفرصة مسجلا هدف الفوز بأقدام مدافع كييفو بيرنارديني بالخطأ في مرماه.

وأولت الصحف الايطالية اهتماما كبيرا بالحادثة التي عنونتها صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الايطالية بـ”الحكم يساعد اليوفنتوس بخطأ فادح”, فيما وصفت “لاغازيتا ديللو سبورت” الايطالية أن اليوفي يتقدم بمعاناة وبمساعدة من الأخطاء التحكيمية.

جدير بالذكر أن حكم التماس هو نفس الحكم الذي لم يشاهد التسلل الواضح في هدف يوفنتوس في مرمى إنتر في تورينو الموسم الماضي، والذي سجله النجم التشيلي ارتورو فيدال .

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي.. أتلانتا يوقف رحلة ليفربول وروما يواصل مغامرته بنجاح

ودّع نادي ليفربول منافسات مسابقة الدوري الأوروبي رغم الفوز بهدف نظيف إياباً على أتلانتا والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض