الرئيسية » خارجيات » “راحة” خدمة جديدة توفر العمالة المنزلية بالسعودية

“راحة” خدمة جديدة توفر العمالة المنزلية بالسعودية

780305bb-60d4-4e45-9d50-e4b1b74fc8da_16x9_600x338

تنطلق في السعودية، خدمة “راحة”، وهي إحدى الخدمات العمالية التي توفرها الشركة السعودية للاستقدام “سماسكو” للعملاء الراغبين في الاستفادة من خدمات العمالة المنزلية النسائية لفترة محددة مسبقاً، عن طريق زيارات أسبوعية مجدولة ومحددة بعدد ساعات وأيام ثابتة.

من جهته، أوضح سعد البداح، رئيس الشركة السعودية للاستقدام في مجلس الغرف السعودية، أن الشركة السعودية للاستقدام ستطلق الخدمة بعد نحو أسبوعين، مشيراً إلى أن الشركة تمكنت من استقدام أكثر من ستة آلاف عامل وعاملة يعملون في مختلف القطاعات، وأن العميل بإمكانه التقديم على هذه الخدمة من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

وقال سعد البداح أن “الخدمة جزء من خدمات عدة في مجال الاستقدام تقدمها الشركة، وهي شهرية وتبدأ من الأسبوع القادم، ولها شروط معينة، مثل أن يكون المتقدم متزوجاً، وأن يكون بيتاً خاصاً للأسرة”.

وأضاف “تأتي العاملة لبيت المتقدمة وتقوم بأعمال معينة ولمدة ساعات محدودة، والخدمة ستحل الكثير من المشكلات التي يعاني منها المواطن، والأجرة ستكون أقل بكثير من أن يستقدم الشخص عاملة دائمة، خصوصاً أن هناك من لا يحتاج إلى تواجد عاملة دائمة”.

وأوضح البداح أن الطلبات بلغت أكثر من 2500 طلب قبل أن تطلق الخدمة خلال الأسبوع القادم، وسيتم توزيع الخدمات لمن لهم الأسبقية حال توفر العمالة.

شاهد أيضاً

762215-1

زوجة رئيس الحكومة اليابانية تهرب من ترامب بـ”حيلة نسائية”

لجأت زوجة رئيس وزراء اليابان آكي آبي، إلى “حيلة ذكية” لتجنب الحديث مع الرئيس الأمريكي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *