الرئيسية » محــليــات » بتوجيهات سامية مجلس الوزراء يخصص خمسة ملايين دولار لإغاثة الشعب السوري.

بتوجيهات سامية مجلس الوزراء يخصص خمسة ملايين دولار لإغاثة الشعب السوري.

 

الكويت: كويت نيوز: قال رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية الدكتور عبدالله المعتوق ان حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اصدر توجيهاته السامية الى مجلس الوزراء بتخصيص خمسة ملايين دولار لاغاثة الشعب السوري المنكوب عبر الهيئة الخيرية.
وقال المعتوق في تصريح صحافي اليوم انه نيابة عن الهيئة الخيرية يعرب عن خالص شكره وتقديره لسمو امير البلاد لثقته الكريمة في الهيئة الخيرية وأدائها الإنساني وما تقوم به من اعمال اغاثية لجميع المنكوبين في دول العالم.
واكد أن سمو الامير لم يدخر وسعا في العمل على اغاثة المنكوبين من الأشقاء والأصدقاء مشيرا الى أن الهيئة الخيرية دشنت منذ اندلاع الأزمة السورية حملة (النخوة يا أهل الكويت..سوريا تناديكم) بتوجيهات سموه ونفذت العديد من البرامج الاغاثية والصحية والتعليمية والنفسية في مناطق النازحين السوريين في الأردن وتركيا ولبنان.
وتعهد أن تظل الهيئة عند حسن ثقة سمو الأمير وتواصل مسيرة العمل الخيري بتوجيهات سموه وبدعم حكومة الكويت وكل أهل الخير مبينا ان مشاريعها وبرامجها الخيرية تغطي 136 دولة حول العالم وستبقى ماضية في هذه المسيرة الانسانية.
واشار المعتوق الى ان الهيئة لن تتوانى في تقديم كل اشكال الدعم والمساندة للمنكوبين في كل مكان “عاكسة الوجه الانساني المشرق للكويت وأهلها المحسنين الذين عرفوا بحسهم الإنساني ووقوفهم الى جانب الفقراء والمتضررين من جراء الكوارث في كل مكان”.
وتقدم بخالص الشكر لمجلس الوزراء على دعمه برامج ومشاريع الهيئة موضحا أنها ليست المرة الأولى التي يمنح مجلس الوزراء هذه الثقة الغالية للهيئة حيث سبق أن خصص تبرعات سخية للمنكوبين في سورية وغيرها وأسند الى الهيئة مهمة تقديمها الى المتضررين.

شاهد أيضاً

536939_e

مسؤولة بـ «الصحة»: الكويت من الدول المنخفضة الإصابة بمرض «الدرن»

اكدت وكيلة وزارة الصحة المساعدة لشؤون الصحة العامة الدكتورة ماجدة القطان ان نسبة الاصابة بمرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *