الرئيسية » منوعات » إعادة طالبة سعودية حاولت القفز من قمة فندق بالشارقة

إعادة طالبة سعودية حاولت القفز من قمة فندق بالشارقة

0e2751f9-a29f-4843-b594-d6a4d843864b_16x9_600x338

كشفت سفارة السعودية في دولة الإمارات، الثلاثاء، عن نتائج التحقيق في حادثة محاولة الانتحار التي أقدمت عليها طالبة سعودية الأسبوع الماضي من قمة أعلى فنادق الشارقة وإعادتها للبلاد برفقة أسرتها.

وقال الملحق الثقافي السعودي في الإمارات، صالح السحيباني في تصريح صحافي الثلاثاء، إن الطالبة تعاني اضطرابات نفسية وتخيلات حول أشخاص يقومون بمطاردتها، على الرغم من إعلان الشرطة الإماراتية، أمس، أن خلافا عائليا دفع الفتاة لمحاولة الانتحار على إثر قرار أصدرته جامعة الشارقة مؤخرا بإيقاف تعليمها لتدني مستواها الدراسي، حسب نتائج محققي الشرطة.

وكانت الشرطة الإماراتية، قد تمكنت صباح السبت الماضي من إحباط محاولة انتحار فتاة سعودية تبلغ من العمر 22 عاما قدمت إلى إمارة الشارقة لدراسة علوم المختبرات الطبية على حسابها الخاص، وذلك بعد أن حاولت القفز من على حافة مهبط لطائرات الهليكوبتر في سطح الفندق على ارتفاع 28 طابقا.

وقامت الشرطة بالتفاوض مع الفتاة حينها لأكثر من 90 دقيقة لإقناعها بالعدول عن موقفها، إلا أنها لم تستجب إلى كل تلك المحاولات وإصرارها على تنفيذ الانتحار، ما دفع رجال الشرطة إلى اتخاذ خطة مباغتة والإمساك بها بعد أن استجابت لطلب أحدهم بأخذ علبة ماء باردة قدمها لها، مكنته من سحبها إلى الخلف والسيطرة على الموقف.

شاهد أيضاً

547057_e

جثمان الفنان عمرو سمير.. يصل القاهرة

وصلت مطار القاهرة الدولي، مساء السبت، الطائرة المصرية القادمة من مدريد، والتي تقل جثمان الفنان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *