الرئيسية » الاقتصاد » الصفاه للاستثمار تنجح فى لم شمل اعضاء مجلس ادارتها مجددا

الصفاه للاستثمار تنجح فى لم شمل اعضاء مجلس ادارتها مجددا

prefix-msxejhoczu

كويت نيوز: توقع الرئيس التنفيذي للشركة ضيدان المطيري ان تسلم الشركة جميع ميزانياتها للاعوام 2010-2011-2012 بما في ذلك ميزانية العام 2013 خلال شهر اكتوبر المقبل .. وذلك بالتزامن مع اجراءات وخطوات إعادة هيكلتها المتوقع الانتهاء منها قبل نهاية العام الحالي 2013, معربا عن بالغ سعادته لحالة الإستقرار التي تسود البيت الداخلي للشركة بعد الإنتهاء من تسوية بعض الأمور المعلقة بشكل حضاري إنعكس بصورة إيجابية عليها وعلي جهازها التنفيذي وعلى المساهمين في آن واحد.

المطيري الذي اكد في تصريح صحفي مقتضب خلال حفل الغداء الذي نظمته الشركة على شرف مجلس الإدارة السابق ،وفاجأت فيه تحديدا الرئيس التنفيذي عبدالله الشاهين، أكد على صحة الأجواء وعلى متانة العلاقات بين جميع الأطراف .

واضاف:” انه وتأكيدا لحسن النوايا فأني قد لا اكشف سرا حين أقول انكم ستسشهدون قريبا اجتماعا ثانيا استراتيجيا وموسعا سيجمعنا مع كل من الشيخ محمد بن سحيم لؤي الخرافي فواز المرزوق بدر الخرافي محمد النقي شركة الاستثمارات الوطنية وآخرون اتوقع ان نخرج منه بقرارات استراتيجية وهامة سيكون لها صداها ووقعها الإيجابي على مسار الشركة المستقبلي بمشيئة الله، لتمكينها من استعادة مكانتها المتميزة ومعاودة نشاطها الإستثماري بقوة لتحقيق النتائج المالية المتميزة ومن ثم العوائد الجيدة لمساهميها.

وبدوره وفي كلمة له بهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي السابق لشركة الصفاة للاستثمار عبدالله الشاهين :” اثمن مواقف الأخوة الأعزاء اعضاء مجلس الاداره والجهاز التنفيذي النبيلة وروحهم الخلاقة لحرصهم الشديد على إرساء دعائم المحبة وترسيخ جسور الثقة المتبادلة فيما بيننا التي أعادت الأمور إلي نصابها وأثمرت عن طي صفحة الماضي كما لا يسعني الا ان اقدر لهم عاليا وقوفهم الي جانب الحق والحقيقة والتي أكدت علي نظافة سجلي وبراءة ساحتي أمام القضاء الكويتي العادل وهو ما سبق أن تمسكت به وأكدت عليه مرارا.. أملا أن تأسس هذه الروح لتكريس روح العمل المشترك لما فيه مصلحة الصفاة ومساهميها الذين أولونا ثقتهم الغالية وشرفونا بحملها .

فلهم جميعا مني كل الشكر والتقدير .. والشكر هنا موصول بالطبع لجميع المساهمين ولمساهمينا الإستراتيجيين بصفة خاصة ”

وأضاف الشاهين: انني وان اشكر لزملائي هذا الاستقبال الذي فاجأني وسرني كثيرا خلال زيارتي لمقر الصفاة

ليسعدني ان أبارك وأحيي جمعنا الطيب هذا الذي جاء ليؤكد عمق ومتانة الروابط الأخوية التي تجمعنا مع اخوتنا أعضاء مجلس الادارة الحالي والجهاز التنفيذي والتي علت وسمت فوق كل خلاف او نزاع عابر وذلك لأن ما يجمعنا اليوم هو اكبر وأعمق بكثير من ذاك الذي يفرقنا .. ولعل لقائنا اليوم حول مائدة طعام واحده .. تسودها وتهيمن عليها أجواء المحبة والوفاق والألفه لهو خير دليل على ذلك .. وكلي أمل ان تنعكس علاقاتنا الأخوية الوطيدة بصورة إيجابية علي مستقبل الشركة وعلي المساهمين .. لا سيما وان هدفنا واحد وهو العبور بها الي ضفة النجاح ”

هذا ويذكر ان الشاهين يشغل حاليا منصب العضو المنتدب لمجموعة “ستتيت” القابضة المملوكة للشيخ محمد بن سحيم آل ثاني، والتي تتخذ من دولة قطر مقرا لها وتضطلع بتنفيذ مجموعة كبيرة من المشاريع الكبري على امتداد الرقعة الجغرافية للوطن العربي في كل من مصر والعراق والمغرب وقطر والبحرين وفي دولة الامارات العربية المتحدة فضلا عن دول أوروبية اخري منها على سبيل المثال لا الحصر فرنسا والمملكة المتحدة ناهيك انها تتطلع مستقبلا لتوسيع دائرة انتشارها والاستثمار في دول وأسواق عربية وإقليمية وعالمية جديدة تحقق لها ولمساهميها قيمة مضافة .

والي ذلك كان عضو مجلس الادارة الحالي عبد المحسن الصرعاوي قد استهل فعاليات حفل الغداء بالتأكيد على ان الهدف منه هو طمأنة عموم المساهمين بأن الامور في الشركة تسير علي خير مايرام مع حالة التفاهم والانسجام التي تسود جميع الآطراف وإيمانهم بضرورة توحيد جهودهم واستثمارها لتطوير الشركة ودعمها ومساندتها ،للارتقاء بها وبمكانتها داخل دولة الكويت وخارجها في ظل المستقبل الواعد الذي ينتظرها لاسيما بعد اعادة هيكلتها وبعد تحرير وتنظيف ميزانياتها عن الاعوام الماضية ايذانا ببدء عهد جديد مشرق حافل بالعمل والعطاء والنجاحات والإنجازات.

شاهد أيضاً

1280x960 (22)

«معرض الكويت الدولي» وزعت أكثر من 60 جائزة في «حياكم»

وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت، نظمت شركة معرض الكويت الدولي مساء الجمعة والسبت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *