الرئيسية » الرياضه » البرازيل تسحق السنغال فى كأس العالم للكرة الشاطئية 2013 FIFA

البرازيل تسحق السنغال فى كأس العالم للكرة الشاطئية 2013 FIFA

prefix-obsbozyqob-620x330

واصل منتخب البرازيل عروضه المثيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي في المجموعة الثالثة لكأس العالم للكرة الشاطئية تاهيتي 2013 FIFA بعدما تخطى السنغال بنتيجة 8-3 على ملعب تؤاتا في بابيت.

سجل للمنتخب البرازيلي كلاً من دانييل وبرونو وبرونو خافيير (ثلاثة أهداف) وأندريه (هدفان) وجورجينيو بينما سجل أهداف السنغال بابي كوكباكي وباباكر فال (هدفان).

كان المنتخب البرازيلي الطرف الأفضل منذ بداية المباراة حيث تقدم بثلاثة أهداف من ثلاثة لاعبين مختلفين هم دانييل وبرونو خافيير وبرونو لتنتهي الفترة الأولى بتقدم المنتخب البرازيلي بنتيجة 4-1 بعدما أضاف برونو خافيير هدفه الشخصي الثاني فيما سجل بابي كوكباكي هدف تقليص الفارق للسنغال.

وقلّص المنتخب السنغالي الفارق أكثر في الفترة الثانية عن طريق باباكر فال الذي سجل من ركلة حرة قوية لم يحتسبها الحكم في البداية ولكن برونو خافيير تقدّم للحكم وأخبره أن الكرة دخلت فعلاً المرمى ليحتسب الحكم الهدف وليحتضن فال برونو خافيير في مشهد يعكس الروح الرياضية بين الفريقين.

وفي الفترة الثالثة، أضاف أندريه الهدف هدفان قبل أن يكمل برونو خافيير ثلاثيته في اللقاء وسجل جورجينيو الهدف الثامن فيما سجل فال هدفه الشخصي الثاني والثالث للسنغال لينتهي اللقاء بفوز كبير للمنتخب البرازيلي بنتيجة 8-3 وليحقق فوزه الثالث على التوالي في المجموعة.

شاهد أيضاً

3_26_201712435PM_10180190811

‘صاروخ ماديرا’ يسجل هدف صاروخي للبرتغال

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد مواصلة تألقه مع منتخب بلاده وقيادته لكأس العالم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *