الرئيسية » محــليــات » عبدالعزيز العدواني: مشاركات مؤسسات المجتمع المدني تساهم بتعزيز العلاقات مع سنغافورة

عبدالعزيز العدواني: مشاركات مؤسسات المجتمع المدني تساهم بتعزيز العلاقات مع سنغافورة

prefix-kvqbihvhbe

كويت نيوز: اكد سفير دولة الكويت لدى سنغافورة عبدالعزيز العدواني اليوم ان المشاركات التطوعية التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني الكويتي في سنغافورة تساهم في تعزيز العلاقات الثنائية الجيدة بين البلدين الصديقين.

وقال السفير العدواني في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اثر استقباله اليوم وفد جمعية المهندسين الكويتية المشارك في (المؤتمر العالمي للمهندسين) في سنغافورة ان “الكويت وسنغافورة تجمع بينهما الكثير من العوامل والقواسم المشتركة كونهما دولتين صغيرتين بمساحتهما وتقعان في اقليمين مهمين من العالم”.

ولفت الى أهمية الاستفادة من هذه المشاركات التطوعية التي يقوم بها المهندسون والمهندسات حول العالم في تطوير مهاراتم والاستفادة من الخبرات التي يطلعون عليها من خلال المؤتمرات العلمية المختلفة.

واعرب العدواني عن أمله في ان يخرج وفد جمعية المهندسين الكويتية من اجتماعاته في سنغافورة بنتائج جيدة تعزز دورهم المهني في الكويت وتدعم العلاقات بين الكويت وسنغافورة وخاصة في المجالات الهندسية والتكنولوجية.

من جانبه اكد رئيس الوفد الكويتي المشارك في المؤتمر العالمي للمهندسين في سنغافورة رئيس جمعية المهندسين الكويتية المهندس اياد الحمود حرص الجمعية على التواصل مع كافة الجهات الرسمية اينما كانت واطلاعها على ما يقومون بها من فعاليات تهدف الى تعزيز مكانة دولة الكويت عالميا.

شاهد أيضاً

1280x960

اتفاقية بين «الهيكلة» ومعرض ريادة الأعمال

أشاد الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي بالمبادرات الشبابية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *