الرئيسية » الرياضه » البلدوزر المصري زكي يقود السالمية لقلب الطاولة على كاظمة في الدوري

البلدوزر المصري زكي يقود السالمية لقلب الطاولة على كاظمة في الدوري

prefix-qocsdkxxoe-620x330

كويت نيوز: قاد المحترف المصري عمرو زكي فريقه السالمية للفوز على ضيفه كاظمة (3-1) مساء الجمعة على استاد ثامر بالسالمية في قمة الجولة الثالثة من دوري “فيفا” الكويتي لكرة القدم التي شهدت خسارة الصليبخات امام خيطان بهدف نظيف لمحمد يوسف على استاد خيطان.

سجل أهداف السالمية البلدوزر زكي في الدقيقة (45+1) والاردني عدي الصيفي في الدقيقة (59) ومحمد جراغ (80)،بينما سجل هدف كاظمة الوحيد عبدالله الظفيري في الدقيقة (6).

ورفع السالمية رصيده الى (7 نقاط) لينتزع المركز الثاني من العربي بفارق الاهداف،بينما تجمد رصيد كاظمة عند نقطة واحدة ليتراجع للمركز الحادي عشر.

علي استاد ثامر،وجد السالمية نفسه متأخرا بهدف عبدالله الظفيري مهاجم كاظمة في الدقائق الاولى،وصادف لاعبو السالمية سوء حظ غريب حيث انقذ القائم تسديدة عمرو زكي فيما اهدر الصيفي اكثر من فرصة امام مرمى كاظمة.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الاول تمكن عمرو زكي من ادراك التعادل للسالمية مستغلا عرضية زميله غازي القهيدي ،وهو الهدف الثاني لزكي مع السالمية،لينتهي الشوط بالتعادل (1-1).

وفي الشوط الثاني تمكن الاردني عدي الصيفي والبديل محمد جراغ من اضافة الهدفين الثاني والثالث للسالمية الذي تسيد الملعب لعبا ونتيجة اتنتهي المباراة بفوز مستحفق للسالمية (3-1).

وفي المباراة الثانية، واصل خيطان مغامرته وفاز على مضيفه الصليبخات بهدف محمد يوسف في الدقيقة (73) ليتقدم خيطان للمركز الرابع خلف القادسية المتصدر والسالمية والعربي،بينما تجمد رصيد الصليبخات عند نقطة واحدة ليتراجع للمركز العاشر.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *