السفير المصري ينفي ما نسبته قناة فضائية مصرية للرئيس عدلي منصور بشأن الكويت

prefix-yczyuysoyy

كويت نيوز: نفى سفير مصر لدى دولة الكويت عبدالكريم سليمان هنا اليوم ما نسبته احدى القنوات الفضائية المصرية من اقوال الى الرئيس المصري المؤقت المستشار عدلي منصور بشأن دولة الكويت مثمنا في الوقت ذاته سرعة مبادرة الكويت الى مساندة الشعب المصري احتراما وتقديرا لارادته وتطلعاته المشروعة في المرحلة الحالية.

واعتبر السفير سليمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) تلك التصريحات ” لا أساس لها من الصحة على الاطلاق” لافتا الى ان مصر حكومة وشعبا تثمن عاليا كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي الذي تقدمه دولة الكويت تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الى مصر وشعبها.

واكد ان “دولة الكويت لم تتأخر بل بادرت بمساندة الشعب المصري احتراما وتقديرا لارادته وتطلعاته المشروعة في المرحلة الراهنة”.

وقال ان “الرئيس عدلي منصور من المقرر ان يقوم بزيارة دولة الكويت الشقيقة في القريب العاجل لتقديم الشكر والإعراب عن تقدير مصر لدولة الكويت على موقفها الداعم لمصر ومساندتها خلال المرحلة الحالية حتى يتسنى لها المضي قدما في عبورها بأمان واستقرار”.

واضاف ان الزيارة المرتقبة للرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور الى الكويت تأتي في إطار تدعيم العلاقات الثنائية التاريخية والوثيقة والمتجذرة بين البلدين الشقيقين.

شاهد أيضاً

«الجهراء»: إحالة طلب تخصيص أرض مجمع الشقايا للطاقة المتجددة إلى البلدية للدراسة

أوصت لجنة محافظة الجهراء خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالله العنزي بإحالة طلب تخصيص أرض مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض