الرئيسية » أمن ومحاكم » عصابة مخدرات: أدخلنا شحنات كبيرة من الحشيش عبر المطار

عصابة مخدرات: أدخلنا شحنات كبيرة من الحشيش عبر المطار

prefix-kyqzkjyjyd

كويت نيوز: أدلت عصابة مخدرات أبطالها 4 وافدين من إحدى الجنسيات العربية باعترافات مثيرة أمام رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عقب إلقاء القبض عليهم، حيث أكدوا أنهم تمكنوا من جلب كميات كبيرة من الحشيش على فترات عبر مطار الكويت الدولي، وبمداهمة شقتهم فوجئ رجال المكافحة بأنهم حولوها الى وكر لتخزين السموم وإعادة تصنيعها وتجزئتها إلى عبوات لتصبح جاهزة للترويج على الشباب في مناطق سكنية.

عصابة خطرة

وفي التفاصيل التي كشفها مصدر أمني مسؤول لـ القبس أن رجال الإدارة تمكنوا قبل يومين من ضبط تشكيل عصابي خطر متخصص في الجلب والترويج مكون من أربعة وافدين من إحدى الجنسيات العربية بحوزتهم كيلو وربع الكيلو من مادة الحشيش المخدرة إضافة إلى مبلغ مالي كبير من متحصلات البيع.

وكانت المصادر السرية لإدارة العمليات التابعة للإدارة العامة للمخدرات قد كشفت عن قيام المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة وبإجراء التحريات المكثفة تم التوصل إلى بياناتهم، حيث تم استصدار الإذن القانوني اللازم وتم ضبطهم في شقة كانوا يستغلونها لتخزين المواد المخدرة قبل ترويجها، وبتفتيش الشقة تم العثور على مخبأ سري بالمطبخ وبداخله مايقارب كيلو وربع الكيلو من مادة الحشيش المخدرة مقطعة إلى أصابع جاهزة للبيع إضافة إلى مبلغ مالي حصيلة بيع المخدرات.

اعترافات

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بأن الكمية المضبوطة من المخدرات تخصهم بقصد الإتجار، كما أفاد أحد المتهمين بأن تلك المخدرات تم جلبها للبلاد قبل أسبوع عبر المنفذ الجوي، كما اعترفوا بأنهم احترفوا إعادة تصنيع أنواع المخدرات وتعبئتها وبيعها في مناطق بعينها.

ضبطية أخرى

ومن جانب آخر ألقى رجال أمن محافظة حولي القبض على مواطنين بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي أمس الاول في منطقة ميدان حولي.

وقال مصدر أمني ان احدى الدوريات التابعة لفرقة الاسناد لمديرية أمن حولي رصدت مركبة متوقفه بالقرب من مكاتب السيارات وفيها شخصان، ولدى الاقتراب منها حاول قائدها التخلص من سيجارة حشيش كان يدخنها فتم ضبطه في الحال، ولدى تفتيش مرافقه تم العثور على قطعة حشيش، حيث تبين انهم مواطنان وأحيلا الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.

ضبطية حبوب

إلى ذلك تمكن رجال مديرية أمن محافظة حولي فرقة الاسناد من ضبط وافد مصري يحوز على حبوب مخدرة بمنطقة النقرة.

وقال مصدر أمني ان احدى الدوريات اشتبهت بشخص في منطقة النقره فتم استيقافه، ولدى طلب اثباته سقط منه كيس صغير فتم العثور على 44 حبة مخدرة نوع ترامودول واحيل إلى جهات الاختصاص.

شاهد أيضاً

732137-1

كمين «الجنائية» أوقع تشكيلاً عصابياً تخصص بسرقة الأغنام في الجهراء

أحال رجال المباحث الجنائية 5 أشخاص تخصصوا بسرقة الأغنام وبيعها في صفاة الجهراء وجار التحقيق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *