القادسية والشرطة السوري يتعادلان سلبا في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

ahmed.ae_koo_29

كويت نيوز: تعادل ناديا القادسية الكويتي وضيفه الشرطة السوري سلبا اليوم في مباراة مرحلة الذهاب للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وستحدد نتيجة اللقاء المقبل بين الناديين يوم الثلاثاء المقبل وتستضيفها المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية (بيروت) الفريق المتأهل منهما للدور قبل النهائي من المسابقة.

وجانب التوفيق لاعبي القادسية في تسجيل أي هدف في المباراة التي أقيمت في استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة الرياضي حيث سنحت لهم العديد من الفرص وأبرزها ركلة الجزاء التي نفذها بدر المطوع في الدقيقة الثامنة الا أن حارس الشرطة ابراهيم عالمة نجح في التصدي لها.

كما أضاع المطوع عدة فرص محققة في الدقائق 27 و37 و61 من المباراة الى جانب زملائه المحترف السوري عمر السومة في الدقيقة 55 وخالد القحطاني في الدقيقة 68 وصالح الشيخ في الدقيقة 69 بعد ان ذهبت تسديداتهم خارج الشباك.

في المقابل لجأ الشرطة الذي نجح في اقتناص نقطة ثمينة خارج أرضه الى الاسلوب الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات العكسية لكنها لم تشكل أية خطورة على مرمى حارس القادسية نواف الخالدي.

وكان الفريقان قد تواجها مرتين في الدور الاول لهذه المسابقة وأسفرت مباراة الذهاب عن فوز الشرطة بهدف دون رد في الكويت بينما فاز القادسية بهدفين دون رد في مباراة الاياب التي أقيمت في مدينة الزرقاء الاردنية.

وتصدر القادسية ترتيب المجموعة الرابعة في الدور الاول برصيد 13 نقطة مقابل 12 نقطة للشرطة في حين حل الرمثا الاردني في المركز

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض