السكنية: توزيع بطاقات القرعة ل 276 قسيمة حكومية في الخيران القائم 22 و23 الجاري

السكنية-600x330

كويت نيوز: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية انها ستوزع الدفعة الاولى من القسائم الحكومية في منطقة (الخيران القائم) وتشتمل على 276 قسيمة للمخصص لهم حتى تاريخ 14 يناير 2002 وذلك يومي 22 و23 سبتمبر الجاري.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم ان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 الجاري سيكون موعدا لتوزيع بطاقات الاحتياط فيما ستجري عملية القرعة يوم الاحد 29 سبتمبر الجاري.

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة الى الحضور شخصيا الى مبناها في منطقة (جنوب السرة) مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

واضافت ان من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة فان المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وادخال الاسماء التي تليه في التخصيص ولن يتم ادراجه في الدفعات القادمة الا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة.

كما طلبت المؤسسة من المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد اسماؤهم ضمن الكشف الحضور الى مبنى المؤسسة صباح يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 سبتمر الجاري مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض