الرئيسية » منوعات » نورة عبدالله: سعيدة بالعودة لإذاعة بلدي

نورة عبدالله: سعيدة بالعودة لإذاعة بلدي

prefix-cviqrkeymn

كويت نيوز: كشفت المذيعة الشابة نورة عبدالله عن انضمامها الى قائمة مذيعات اذاعة الكويت من خلال الدورة البرامجية الجديدة والمقرر انطلاقتها في اكتوبر المقبل بعدد كبير من البرامج في مختلف المحطات الاذاعية الكويتية ومنها المحطة حديثة الانشاء «محطة الشباب».

حيث أوضحت عبدالله خلال حديثها لـ «الأنباء» انها سعيدة باستمرارها في العمل مع إذاعة بلدها الكويت بعدما تنقلت وعملت خارج الكويت وبقنوات خاصة كويتية وغير كويتية، مشيرة الى انها ستظهر من خلال تقديم برنامج يحمل عنوان «برودكاست» والذي يبث عبر محطة الغناء العربي «كويت اف ام».

ولفتت نورة الى ان البرنامج حواري منوع تستضيف من خلاله عددا من المشاهير في مختلف المجالات الفنية، كما انه يحتوي على اخبار من الكويت والوطن العربي بالاضافة الى فقرة للاخبار العالمية. وقالت انها ستسعى من خلال هذا البرنامج الى العودة وبقوة من جديد للمستمع الكويتي، موجه الشكر للمسؤولين عن اذاعة الكويت على منحهم الثقة لها في تقديم البرنامج.

كما كشفت نورة عن مشروع فني آخر يتمثل بتلقيها عرضا للعمل في احدى القنوات التلفزيونية من خارج الكويت، وتقوم حالا بالتفاوض مع مسؤولي القناة وفي حال توصلت للاتفاق ستعلن عن اسم القناة ونوعية البرامج التي ستقدمها، كما اكدت انها تسعى لتنسيق مع احدى الجامعات لاستكمال تحصيلها العلمي ونيل شهادة الدكتوراه بعد ان حصلت على الماجستير من الجمهورية اللبنانية بدرجة امتياز اثناء فترة عملها مع شركة روتانا.

ووجهت نورة شكرها وتقديرها لأفراد أسرتها لدعمهم المستمر لها في عملها الإعلامي طوال الفترة الماضية، لاسيما فترة عملها خارج الديرة كمذيعة تمثل المذيعات الكويتيات خارج الكويت.

شاهد أيضاً

762060-1

عندما يكون شاهد الإثبات في جريمة القتل ببغاء.. هذا ما فعله القاضي

أدينت امرأة بإطلاق خمس رصاصات على زوجها وقتله في ولاية ميتشيغان الأمريكية أمام ببغاء عام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *