الرئيسية » الرياضه » القادسية والكويت والصليبخات في صدارة دوري الشباب

القادسية والكويت والصليبخات في صدارة دوري الشباب

zaki_2013-09_17_01

كويت نيوز: شهدت الجولة الاولى من بطولة دوري الشباب الكويتي (تحت 20 سنة ) لكرة القدم انتصارات كبيرة للقادسية والكويت والصليبخات وضعتهم في صدارة البطولة مبكرا حيث فاز القادسية (حامل اللقب) في افتتاح مبارياته امام اليرموك بخمسة اهداف مقابل هدف امس على استاد محمد الحمد.
وحقق فريق الكويت لفئة الشباب فوزاً عريضاً على نظيره التضامن بخمسة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما على إستاد نادي التضامن بإنطلاق منافسات الدوري.وكان اللقاء من طرف الكويت بعد أن طبق اللاعبون خطة مدربهم عبدالحميد العسعوسي بإتقان ، حيث إنتهى الشوط الأول بثلاثية كويتاوية وفي الشوط الثاني استمر الحال على ماهو عليه وسجل الأبيض
هدفين إيضاً وأضاعوا عدة فرص محققه للتهديف ، وسجل أهداف العميد كلاً من : شاهين الخميس ويعقوب الراشد (هدفين) وخالد الأيوبي ومرزوق العجمي.
واستهل العربي يستهل المشوار في دوري تحت 20 سنة بالفوز على خيطان بنتيجة 4-1 سجل رباعية الزعيم علي سلمان (هاتريك) وبدر البداح.ونجح  فريق كاظمة في قلب الطاوله على رأس مضيفه النصر حيث تمكن من قلب تأخره بهدفين الى فوز بالثلاثة على استاد علي صباح السالم.
وشهدت باقي المباريات فوز الصليبخات على الفحيحيل بخمسة اهداف مقابل هدف.
ويتنافس 13 فريق خلال الموسم الحالي على دوري الشباب لكرة القدم بعد انسحاب فريق الشباب حيث قررت إدارة نادي الشباب الانسحاب من دوري تحت20 نافية نيتها الانسحاب من دوري الرديف.

شاهد أيضاً

537401_e

تمثال رونالدو يثير السخرية ضده في مواقع التواصل

غيرت جزيرة ماديرا اسم مطارها تكريما لقائد منتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *