الرئيسية » الرياضه » نابولي ينفرد بصدارة الدوري الايطالي لكرة القدم

نابولي ينفرد بصدارة الدوري الايطالي لكرة القدم

prefix-jbgdubirgr

انفرد فريق نادي نابولي بصدارة بطولة دورى الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم للأسبوع الثالث على التوالي بعد فشل كل منافسيه الكبار من حصد أكثر من نقطة التعادل ما لم يحقق فريق روما معجزة في بارما اليوم.

وبعد انتهاء دربي ايطاليا الأول هذا الموسم في مستهل مباريات الأسبوع عصر السبت بين انتر ميلانو وضيفه حامل اللقب يوفينتوس بتعادل وبهدف متبادل لكل منهما احتفظ نابولي المتألق بنقاط الأسبوع الثلاث بالفوز علي ضيفه أتالانتا بهدفين نظيفين امس بينما اكتفى تورينو وآي سي ميلان بهدفين لكل منهما.

وفي أولى مباريات الأحد حرم بينيللا في الدقيقة 89 فيورنتينا من حلاوة الفوز لصالح فريقه الزائر كالياري لتنتهي بهدف لكل منهما كما أنقذ دي ناتالى فريقه أودينيزى من الهزيمة أمام ضيفه بولونيا بهدف ثمين في الدقيقة 85 مكتسبا التعادل بهدف لكل منهما.

وفي ليفورنو فاز فريقها على ضيفه كاتانيا بهدفين بلا مقابل وهي نفس النتيجة التي حسم بها فيرونا لقائه مع ضيفه ساسولي.

بدوره استطاع لاتسيو الفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه كييفو فيرونا فيما حسم جنوه دربي مدينة جنوى على سامبدوريا بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر ان يلعب فريق روما أخر مباريات الأسبوع ضيفا على بارما العنيد اليوم.

وبهذه النتائج في انتظار لقاء روما وبارما ينفرد نابولي بالمركز الأول برصيد 9 نقاط يليه كل من انتر ميلانو ويوفينتوس وفيورتينا برصيد 7 نقاط لكل منهم ويليهم كل من روما ولاتسيو وليفورنو وفيرونا برصيد 6 نقاط ثم آي سي ميلان وتورينو وأودينيزى وكالياري برصيد 4 نقاط يليهم أتالانتا وجنوه برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

537330_e

ديل بوسكي: قلتها مراراً.. لن أدرب برشلونة وأتلتيكو

قال مدرب المنتخب الإسباني وريال مدريد السابق فيسنتي ديل بوسكي إنه لن يدرب أبداً أتلتيكو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *