الرئيسية » الرياضه » القادسية جاهز لمواجهة الشرطة غداً

القادسية جاهز لمواجهة الشرطة غداً

prefix-bzdwvnrjin

كويت نيوز: يختتم القادسية تدريباته اليوم، استعداداً لملاقاة الشرطة السوري غداً في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويقام لقاء الإياب بينهما في 24 الجاري، في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويضع محمد ابراهيم، مدرب الفريق، اللمسات الأخيرة من الخطة التي سيواجه بها الشرطة، وتحفيظ كل لاعب دوره في المباراة.

من جهته، قال خلف السلامة، مدير الفريق إن لاعبي «الأصفر» انتظموا في المعسكر الداخلي، الذي بدأ أمس بفندق كراون بلازا بـ20 لاعباً، وحرص الجهازان الفني والإداري على الاجتماع باللاعبين، لحثهم على بذل اقصى جهد لديهم لتحقيق فوز مريح قبل لقاء الإياب في بيروت.

وقال السلامة إن القادسية جاهز لمواجهة الشرطة فنيا وبدنيا، وانه يطالب بالحضور الجماهيري لمؤازرة الفريق في المباراة، التي يعتبرها صعبة، لكنه يثق بقدرات اللاعبين على تخطي هذه المحطة، مشيراً إلى نواف الخالدي دخل التدريبات، وأصبح جاهزاً للمشاركة في حين استبعد مساعد ندا وضاري سعيد عن المشاركة بسبب الإصابة وان الجهاز الفني سوف يعتمد على المحترفين عمر السومة والايفواري ابراهيما كيتا، ولن يشارك البرازيلي ميشال سيمبليو لعدم جاهزيته.

 

الشرطة يتدرّب على الصداقة والسلام

في المقابل، يؤدي الشرطة السوري تدريبه اليوم على استاد الصداقة والسلام في الساعة السابعة وأربعين دقيقة، موعد اقامة المباراة نفسه، وكان الفريق قد خاض أمس تدريبه على ملعب نادي القادسية الفرعي، وقاد التدريب البرازيلي باولو ديسيلفا مدرب الفريق.

وصول طاقم الحكام

قال جاسم المونس، المنسق العام للعلاقات العامة بنادي القادسية، إن طاقم الحكام العماني وصل الى البلاد امس، والمكون من هلالي مسعود (ساحة) ومساعديه الهاني خالد والجعفري سيف، ومراقب المباراة الاردني معتصم فارس، الذي أصر على الذهاب الى استاد الصداقة والسلام فور وصوله الى المطار، حيث قام بمعاينة الملعب والمدرجات والتجهيزات اللازمة للمباراة.

مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين

يعقد في الثانية عشرة ظهر اليوم بفندق كراون بلازا – الفروانية مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين، للتحدث عن استعداداتهما للمباراة.

 

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *