الرئيسية » مجلس الامه » سعدون حماد: الإبراهيم عطّل إنشاء 4 مستشفيات

سعدون حماد: الإبراهيم عطّل إنشاء 4 مستشفيات

prefix-dikdznvkke

كويت نيوز: انتقد النائب سعدون حماد قرار وزير الاشغال وزير الكهرباء والماء عبدالعزيز الابراهيم بإلغاء مشاريع اربعة مستشفيات، مطالبا رئيس مجلس الوزراء بإجراء تعديل وزاري تجاه الوزراء غير القادرين على تنفيذ خطة التنمية.

وقال حماد: نحن في ظل مجلس امة جديد وحكومة جديدة، نأمل في التعاون لانجاز الكثير من المشاريع، لكن ما نراه الى الان لا يبشر بخير، فبرنامج عمل الحكومة الى الان لم يقدم للمجلس، وكذلك نلاحظ عدم تنفيذ خطة التنمية، ويجب على الحكومة الجديدة ان تكون حريصة على تنفيذ الخطة، وعلى الوزراء الالتزام بما جاء في النطق السامي لحضرة صاحب السمو بما يتعلق بخطة التنمية.

واضاف حماد: «للاسف نرى ان بعض الوزراء يعمد الى تعطيل خطة التنمية، خاصة المشاريع الحيوية والمهمة فيما يخص الرعاية الصحية والمستشفيات». ولفت الى ان هناك اربعة مستشفيات تمت الموافقة عليها منذ عامين في عهد الوزير الاسبق فاضل صفر، لكن الوزير الحالي عطل هذه المستشفيات، رغم انها طرحت بأقل الاسعار، وقد وجهنا سؤالاً ولم تردنا اجابة الى هذه اللحظة.

وبيّن حماد ان قيام وزير الاشغال بإلغاء هذه المشاريع ليس له اسباب مقنعة، خاصة ان الوزير يتولى حقيبة الاشغال منذ عام ونصف العام، وكان جديرا به ان يتخذ قرار الالغاء منذ البداية وليس الان، وهذه المشاريع متعلقة بشركات عالمية، وبالتالي سمعة الكويت ستتضرر.

واضاف حماد: ان المعلومات المتوافرة تشير الى ان وزارة الاشغال وضعت تقديرات لكلفة هذه المشاريع، والاسعار التي عرضتها تلك الشركات العالمية اقل من هذه التقديرات، وبالتالي هذا الامر يصب في مصلحة الكويت.

شاهد أيضاً

547232_e

الحبس عشرين سنة لمن ينضم لحزب الله أو يظهر له الولاء أو دعمه إعلامياً.. مقترح نيابي

تقدم النائب د. وليد الطبطبائي بمقترح نيابي، يتم بمقتضاه تجريم حزب الله، وتنظيم داعش واعتبارهما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *