الرئيسية » محــليــات » سامي السليمان يؤكد اهتمام القيادة الكويتية بتعزيز علاقاتها مع جميع الولايات الهندية

سامي السليمان يؤكد اهتمام القيادة الكويتية بتعزيز علاقاتها مع جميع الولايات الهندية

prefix-ywcjeaiams

كويت نيوز: اكد سفير دولة الكويت لدى الهند سامي محمد السليمان اهتمام القيادة الكويتية بتعزيز علاقاتها مع جميع الولايات الهندية.

وقالت السفارة الكويتية في نيودلهي في بيان لها اليوم ان موقف السفير السليمان جاء خلال اجتماعه الى رئيس وزراء ولاية (مهاراشترا) بريثفراج شافان في عاصمة الولاية مومباي بحضور وكيل الولاية اس اس كشتريا ووكيل شؤون الأمن والشرطة اميتاب راجان ووكيل مكتب رئيس وزراء الولاية لشؤون المتابعة أشيش كومار سينغ.

وذكر البيان ان السليمان نقل الى شافان تحيات القيادة الكويتية كما أعرب عن اعتزاز الكويتيين بهذه المدينة الهندية التي كانت ولعقود عنوانا بارزا لعلاقات تاريخية وراسخة وممتدة بين الكويتيين والهنود شهدت عصرا رائجا ومزدهرا وفاعلا للتجارة الكويتية انعكس تأثيره على جميع مناحي الحياة في الكويت.

وأبرز السليمان خلال اللقاء “اهتمام القيادة الكويتية بتعزيز علاقاتها مع جميع الولايات الهندية بشكل عام كما قدم لرئيس وزراء ولاية (مهاراشترا) تصورا وأفكارا من شأنها تشجيع التعاون الثنائي في مجالات عديدة”.

من جهته اشاد شافان بعلاقات بلاده الطيبة مع الكويت معربا عن تطلعه نحو تعزيز العمل المشترك بما يحقق تطلعات الشعبين الصديقين.

وتطرق شافان الى برامج حكومته لتطوير الولاية الهندية حيث قدم شرحا عن الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة امام رجال الأعمال والمستثمرين الكويتيين لافتا الى ان وزراء حكومته يرحبون بأي استفسار بهذا الشأن.

وأعرب عن تقديره لجهود الحكومة الكويتية في توفير سبل العيش الكريم للمقيمين الهنود في الكويت.

شاهد أيضاً

1280x960

جنسية «البدون» الأصلية شرط لـ «فيزا» الحج والعمرة

كشفت مصادر نيابية أن وزارة الخارجية أبلغت لجنة دراسة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *