الرئيسية » محــليــات » خالد الجراح اعتمد قرارات نقل الملحقين العسكريين

خالد الجراح اعتمد قرارات نقل الملحقين العسكريين

prefix-bkdrvlqris

كويت نيوز: اعتمد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الشيخ خالد الجراح، قرارات نقل الملحقين العسكريين في سفارات الكويت في عدد من الدول.

وشدد الجراح في قراره على ضرورة أن يسافر الملحقون العسكريون ومساعدوهم المعنيون بعد أسبوعين من تاريخ القرار، على أن يعود المنتهية مهمتهم بعد شهر من تاريخ القرار، فضلا عن منح الملحقين العسكريين رؤساء المكاتب مهلة أسبوعين للتسليم والتسلم من تاريخ سفرهم المحدد.

وجاء في القرارات التي أصدرها الجراح تعيين المقدم الركن خالد سيف غازي مساعد الملحق العسكري في مسقط، وتعيين الرائد ناصر فلاح مبارك مساعد الملحق العسكري للشؤون الإدارية في ابوظبي، وتعيين المقدم الركن تركي المشعل مساعد الملحق العسكري في الأردن، وتمديد مهمة المقدم ابراهيم الدويلة لمدة سنة في الأردن، وتعيين المقدم البحري منصور سلطان الرميان مساعد الملحق العسكري للشؤون الصحية في الأردن، وتعيين الرائد بدر ناصر احمد مساعد ثان للشؤون الصحية.

كما جاء في القرارات تمديد مهمة العقيد الركن ابراهيم اللوغاني لمدة سنة في الملحق العسكري في القاهرة، وتعيين المقدم البحري د. بشار عبدالحسين عبدالرضا مساعد الملحق العسكري لشؤون التدريب في القاهرة، وتعيين العقيد الركن احمد سالم الخرافي ملحقا عسكريا في أنقرة، وإنهاء مهمة العقيد الركن فوزي عبداللطيف الخليفة، وتمديد مهمة المقدم الركن فواز الشرهان لمدة سنة في مكتب الملحق العسكري في واشنطن، وتعيين المقدم مشعل يوسف ياسين مساعد الملحق العسكري للشؤون الفنية في مكتب واشنطن، فضلا عن تعيين الرائد عبدالعزيز الضبيب المساعد الثاني للشؤون الصحية في المكتب نفسه.

وأصدر الجراح قرارا بتمديد مهمة العميد الركن فهد عبدالرحمن الباز لمدة سنة، وتمديد مهمة المقدم طبيب صلاح ربيع عيسى المساعد الثاني لشؤون العلاج لمدة سنة في لندن.

كما أصدر قرارا بتعيين داود عبدالرضا محمد مساعد الملحق العسكري للشؤون الفنية في مكتب الملحق العسكري في باريس، وتعيين الرائد طبيب حمود خميس المساعد الثاني للشؤون الصحية في المكتب نفسه.

وأصدر الجراح قرارا بتعيين المقدم الطبيب خالد البلوشي مساعد الملحق العسكري في بانكوك، وتعيين العقيد الركن خالد الرقم مساعد ملحق في مكتب بروكسل.

شاهد أيضاً

536988_e

فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بمصر.. الثلاثاء 28 الجاري

أعلن أمين سر الهيئة الإدارية للإتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع جمهورية مصر العربية، حميد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *