الرئيسية » منوعات » فيروز المرزوقي: للحين ناطرة موعد الوليد بن طلال

فيروز المرزوقي: للحين ناطرة موعد الوليد بن طلال

prefix-wcrnkwzehk

كشفت الاعلامية الاماراتية فيروز المرزوقي انها منذ خروجها من قناة روتانا عام 2010 بإرادتها استدعاها رئيس مجلس ادارة قنوات روتانا الامير الوليد بن طلال وطلب منها عدم التوقيع مع أي قناة اخرى لأنه يرى مكانها في قناة روتانا ووعدها بأنه سيعيدها في أقرب فرصة بعد النجاح الذي حققته في برنامجها المنوع «ياهلا» الذي انطلق عام 2007، والذي كان يعرض على «روتانا خليجية».

وأضافت قائلة: منذ ذلك العام وأنا انتظر موعد الامير الوليد بن طلال لإعادتي الى روتانا التي تركتها بإرادتي بعد ان طلب مني الظهور لمدة عشر دقائق في برنامجي «ياهلا» الامر الذي رفضته، وذلك بعد انضمام المذيع علي العليان للبرنامج والتغيير الذي حدث في فقرات البرنامج، ففضلت ترك القناة التي لم يكن لي اعداء فيها لأنني احترم الجميع بمن فيهم عمال النظافة، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن رغم انني ادين لقناة روتانا بالشهرة التي أتمتع بها حاليا.

وأكدت المرزوقي انها غير راضية على ما وصلت إليه في الفترة الحالية خصوصا انها حاولت الانضمام لعدد من القنوات لكن لم يكتب لهذه المحاولات النجاح بالاضافة الى انها لم تأتها أي عروض من قنوات اماراتية للانضمام اليها، مؤكدة انها مؤمنة بـ«نصيبها »، رغم عشقها للتقديم التلفزيوني، لكن «ما باليد حيلة » حسب قولها.

وعن رأيها في المذيعات حاليا قالت: مشواري الاعلامي لا يعطيني الحق في أن اعبر عن رأيي بالمذيعات حاليا اللاتي أتمنى لهن كل نجاح لكنني ضد الدلع والابتذال.

وأشارت الاعلامية الاماراتية فيروز المرزوقي في حديثها مع «الأنباء»، الى انها تنتظر بفارغ الصبر عرض برنامجها «نجم ونجمتين» وهو من انتاج خاص تصدى له محمد عارف بينما الفكرة لفتحي الجندي والاخراج لشقيق الفنان هاني سلامة، حسام ، مشيرة الى انه من البرامج الخفيفة الذي استضافت من خلاله عددا من النجوم في مصر.

شاهد أيضاً

537406_e

مصر.. الحبس عامين لـ«الشيخ ميزو».. زعم أنه المهدي المنتظر

قضت محكمة جنح مستأنف شبرا الخيمة في مصرالأربعاء بحبس شخص يدعى محمد عبدالله نصر، وشهرته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *