الرئيسية » الاقتصاد » بنك بوبيان يكرم الفائقين من ابناء موظفيه وفريق خدمة المجتمع بالبنك

بنك بوبيان يكرم الفائقين من ابناء موظفيه وفريق خدمة المجتمع بالبنك

prefix-ogjmbeoejx

كويت نيوز: كرم بنك بوبيان مجموعة من ابناء موظفيه من الفائقين في المرحلة الثانوية بسنواتها المختلفة وذلك جريا على عادته السنوية الى جانب تكريمه لفريق خدمة المجتمع الذي شارك في الانشطة التطوعية للبنك خلال شهر رمضان المبارك .

وتم التكريم بحضور نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي عادل عبدالوهاب الماجد وكلا من مدير عام مجموعة الشؤون الإدارية وليد خالد الياقوت ومدير عام مجموعة الموارد البشرية عادل عبد الله الحماد.

واكد الماجد خلال كلمته الترحيببة بالمتفوقين على اهمية التفوق والمثابرة في حياة الانسان باعتبار التفوق الدراسي بداية حقيقية للتفوق في الحياة العملية موضحا حرص بنك بوبيان على دعم موارده البشرية باعتبارهم القوة الدافعة لنجاحات البنك .

كما تم خلال الاحتفال تكريم فريق خدمة المجتمع في البنك والذي يضم مجموعة من المتطوعين من موظفي البنك والذي شارك بفاعلية في الانشطة الاجتماعية للبنك التى نظمها خلال شهر رمضان المبارك .

وكان البنك للعام الثاني على التوالي قد احتفل بالقرقيعان مع ذوي الاحتياجات الخاصة على مدار اسبوعين حيث نظم لهم مجموعة من الاحتفالات التى ضمت فقرات ترفيهية ومسابقات وتوزيع الهدايا على الجميع.

شاهد أيضاً

731331-1

بالفيديو.. قائد طائرة يصارع الرياح

شر قائد طائرة مقطع فيديو له وهو يصارع الرياح، من أجل الهبوط بطائرة تجارية طراز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *