الرئيسية » أمن ومحاكم » العثور على سيارة الاسعاف المسروقة من مستشفى الفروانية في العارضية

العثور على سيارة الاسعاف المسروقة من مستشفى الفروانية في العارضية

اسعاف1

كويت نيوز: أعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح العثور على سيارة الاسعاف التي سرقت من أمام مستشفى الفروانية وضبطها بعد التعرف على موقعها من قبل رجال عمليات وزارة الداخلية وقد ركنها سارقها في منطقة العارضية السكنية.

وقال الوزير العبدالله لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان سيارة الاسعاف سرقت تمام الساعة ال12 ظهر اليوم لدى قيام طاقم الاسعاف رقم (94) باسعاف مريض والانشغال بنقله الى قسم الحوادث بمستشفى الفروانية حيث استغل أحد ضعاف النفوس وجود السيارة عند بوابة الحوادث في المستشفى ودخول الفنيين مع المريض ليقوم بسرقتها.

وأضاف ان التعامل مع الحدث تم على الفور من قبل عمليات الطوارئ الطبية وبالتنسيق الكامل مع قسم عمليات وزارة الداخلية التي وظفت امكانياتها كافة للاستدلال على سيارة الاسعاف وعليه تم تزويد عمليات الداخلية بمواصفاتها ورقمها.

وأوضح ان سيارات الاسعاف الحديثة مزودة بأجهزة اتصال على أعلى مستوى ما يسهل على عمليات الداخلية الاستدلال على حركة سيارة الاسعاف أينما كانت لافتا الى أن السيارة المسروقة فيها أكثر من جهاز للاستدلال عليها فإذا تعطل جهاز أو تم اغلاقه يتم التعرف على حركة السيارة تلقائيا من الجهاز الاخر.

وأشار الى ان سارق السيارة قام باغلاق جهاز الاستدلال الاول فيها فتم التعرف على موقعها من الجهاز الاحتياطي الاخر ومن ثم تحديد موقعها وقد ركنها سارقها في منطقة العارضية السكنية حيث توجه رجال وزارة الداخلية على الفور الى هناك وعثروا عليها.

شاهد أيضاً

546895_e

بالصور…تعليق صور «الهاربين» في التعاونيات والمجمعات والمستشفيات

قامت وزارة الداخلية بتعميم ملصق يحوي صور المطلوبين الـ 16 تنفيذا للحكم الصادر في شأن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *