الرئيسية » الرياضه » كاظمة الكويتي يمنح الضوء الأخضر ليوسف ناصر .. والكرة في ملعب الأهلي السعودي

كاظمة الكويتي يمنح الضوء الأخضر ليوسف ناصر .. والكرة في ملعب الأهلي السعودي

albums_leagues_4648_2010-11-29t180221z_01_abyan20_rtridsp_3_soccer_reuters

مازالت ازمة فشل تعاقد الاهلي السعودي مع الدولي الكويتي بدر المطوع مهاجم القادسية والعودة للتفاوض مع نجم كاظمة الدولي يوسف ناصر مجددا حديث الشارع الرياضي في البلدين السعودية والكويت، وذلك قبل ساعات على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي بنهاية اليوم الأربعاء، وتحديدا في الساعة 12 عند منتصف الليل.
وتشير المؤشرات الى ان الدولي الكويتي يوسف ناصر اصبح قاب قوسين او ادنى من الانتقال لاهلي جدة بعد تجدد المفاوضات بين الاهلي وكاظمة الذي منح الضوء الاخضر للاعبيه في الانتقال، وكان التفاوض قد هدأ ليومين كان الاهلي قد توصل لاتفاق خلالها مع المطوع الذي كان على وشك التوقيع للعب 3 شهور مقابل مليون و200 الف دولار سيخوض خلالها الاهلي 12 مباراة اي ان المباراة الواحدة تعادل 100 الف دولار.
وتضع ادارة الاهلي يوسف ناصر والسوري فراس الخطيب والعراقي يونس محمود والسعودي حمدان الحمدان تحت المنظار لاختيار الانسب للفريق الاهلاوي وان كانت المفاوضات مع ناصر مهاجم كاظمة هي الاقرب.
وتشهد الساعات القليلة المقبلة مفاوضات جادة مع يوسف ناصر وناديه كاظمة وادارة الاهلي التي تضع الثلاثي فراس الخطيب ومهاجم الفتح السعودي حمدان الحمدان والعراقي يونس محمود كبدلاء في حالة تعثر المفاوضات لضم ناصر، وتلبية طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي بيريرا في مهاجم متميز بدلا من المهاجم الكوري سوك هيون (مصاب لمدة 3 شهور) في ظل ضيق الوقت الذي يفصلهم عن اغلاق باب الانتقالات  مساء اليوم.
يذكر ان القصة تبدأ عندما تم ترشيح يوسف ناصر للمدرب البرتغالي بيريرا للتعاقد معه ،وبعد ان شاهد بيريرا تسجيل لمباراة الكويت والسعودية والتي انتهت بفوز الازرق بهدف يوسف ناصر في خليجي 21 الاخيرة بالبحرين، قرر التعاقد مع بدر المطوع مهاجم القادسية لتتوقف مفاوضات الاهلي مع كاظمة وتفتح مع القادسية لضم المطوع الذي ابدى ترحيبا في البداية قبل اعتذاره في اليوم التالي، مما اضطر ادارة الاهلي لتجدد المفاوضات مع كاظمة مجددا بشأن ضم ناصر.
وردا على فشل التعاقد مع الكويتي بدر المطوع اصدر النادي الاعلي بيانا  كشف فيه ان الادارة حصلت على موافقة نادي القادسية واللاعب وجهة عمله في مجلس الامة الكويتي الا ان اللاعب خان كل الاتفاقات واعتذر عن اتمام الصفقة في موقف  غريب، ووعد رئيس النادي جماهير الاهلي بمهاجم آسيوي متميز خلال الساعات القليلة القادمة.
وفي سياق متصل، كتب صالح العنيزي مدير فريق الكرة بكاظمة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ردا على رئيس النادي السعودي:” الاهلي لم يكن احترافي في تعامله مع كاظمه، والى هذه اللحظه لم يرسل كتاب طلب ليوسف ناصر، اما ادارة كاظمة وافقت بالكامل على اعطاء اللاعب الفرصه بالاحتراف خارج الكويت ليمثل دولته الكويت خير تمثيل.
وتابع العنيزي: اذا كانت ادارة الاهلي ترى مبلغ يوسف عالي لماذا لم يرسلوا المبلغ الذي يرونه مناسب؟، مضيفا :”ادارة الاهلي وعدت كاظمه بارسال خطاب امس بس كانوا على امل ان تتم صفقت بدر المطوع.

واختتم العنيزي تغريداته :”يبدو ان النادي الاهلي الى الان لا يعرف ماذا يريد! هل المبلغ عالي او المدرب اهو الذي اختار، وفي النهايه اود اشكر اللاعب الكبير يوسف ناصر على تفهمه الامر و اصراره على التمرين بكل حماس فهذه روح اللاعبين الكبار”.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *